التوقيت الجمعة، 21 سبتمبر 2018
التوقيت 04:02 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو..محافظ المنيا يسلم شهادات أمان للسيدات المعيلات ويكرم 128 رائدة ريفية

سلم عصام البديوى محافظ المنيا،صباح اليوم،عدد 30 شهادة أمان مقدمة من فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة بالتعاون مع البنك الزراعي المصري لعدد من السيدات المعيلات وغير القادرات من إجمالي عدد2286 شهادة،وذلك في إطار مشاركة المجلس القومي للمرأة في تفعيل مبادرة شهادة أمان لتوفير الرعاية والحماية الاجتماعية للأسر المستحقة والأكثر احتياجاً بنطاق المحافظة.

 

حضر اللقاء دكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة ودكتورة رشا المهدي مقررة الفرع ، وعدد من أعضاء المجلس القومي للمرأة  وعبد الحميد الطحاوى القائم بأعمال مدير مديرية التضامن الاجتماعي، ووممثلي البنك الزراعي المصري وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

قدم المحافظ الشكر لفرع للمجلس القومي للمرأة ، متمثلا في الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة ، كما اشاد بجهود المجلس في المحافظة والتي تستهدف دعم وتمكين المرأة خاصة الأكثر احتياجا ًومساعدتها على تحمل أعباء الحياة والنهوض بأسرتها حيث تمثل المرأة ركيزة أساسية للتقدم ورفعة المجتمع.

كما قدم المحافظ الشكر للدكتورة نجاح التلاوى مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا السابقة على ما بذلته من جهود خلال الفترة الماضية ، متمنياً كل التوفيق للدكتورة رشا المهدي خلال الفترة القادمة.

من جانبها، أوضحت مقررة الفرع أن الشهادات تم توزيعها على السيدات بالمجان وأنها من فئة 500 جنيه، لافتة الى انه تم تشكيل لجنة منتخبة لاختيار السيدات والأسر المستحقة وتم استخراج الشهادات بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة والبنك الزراعي المصري وذلك في إطار تنفيذ مشروع تحسين الأوضاع المعيشية للسيدات المعيلات.

وعلى هامش الحفل، كرم المحافظ عدد 128 رائدة ريفية تقديراً لجهودهم المبذولة في تنفيذ مبادرة صوتك لمصر بكرة والتي أطلقها الفرع لتوعية السيدات بأهمية الإدلاء بأصواتهن خلال فعاليات الانتخابات الرئاسية ، كما قدم المجلس شهادة شكر لعضو المجلس سمية بهاء لجهودها المبذولة في متابعة ملف الاعاقة.لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true