التوقيت الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018
التوقيت 12:51 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. إقبال على شواطئ مطروح وارتفاع الإشغالات السياحية إلى 85%

تشهد شواطئ مرسى مطروح والساحل الشمالي، إقبالا كبيراً خلال أيام عيد الفطر المبارك، وبلغت نسبة إشغالات الفنادق والقرى السياحية بالمحافظة أكثر من 85%، وهذه النسبة تشمل القرى السياحية والفنادق والمصايف والشقق المفروشة والشاليهات الخاصة، إضافة إلى رحلات اليوم الواحد .

 

صرحت بذلك صباح توفيق مدير إدارة السياحة والمصايف بمطروح، في بيان صحفي صادر عن المحافظة، وقالت إن مطروح شهدت إقبالا كبيراً من المصطافين، خلال عيد الفطر بالقرى السياحية والفنادق والمصايف والشقق المفروشة والشاليهات الخاصة ورحلات اليوم الواحد، ومن المتوقع تزايد الأعداد عقب انتهاء إجازة العيد.

وأضافت مدير إدارة السياحة والمصايف، أنه تم التنسيق مع مجالس المدن وكافة الأجهزة الأمنية، طبقا لتوجيهات محافظ مطروح، لمتابعة توفير كافة الخدمات لزائري ومصطافى المحافظة بالشواطئ لظهور مطروح بالشكل اللائق سياحياً، مؤكدة أن جميع الخدمات متوفرة على الشواطئ، كما تم مراجعة اللافتات على الشواطئ بأسعار الشماسي والكراسي لمنع استغلال المصطافين، مع وضع أرقام تليفونات لتلقى أية بلاغات من المواطنين.

على جانب آخر، لم تتلق غرفة عمليات المحافظة، أية بلاغات خلال أيام عيد الفطر خاصة مع التواجد الأمني المكثف علي الشواطئ وداخل المدينة وتمركز أكمنة ثابتة ومتحركة في مداخل المدينة والميادين الرئيسية.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true