التوقيت الأحد، 23 سبتمبر 2018
التوقيت 02:24 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو..المستشارة فريال قطب تفتتح مقر النيابة الإدارية الجديد بـ6 أكتوبر

افتتحت منذ قليل المستشارة فريال قطب، رئيسة هيئة النيابة الإدارية، مبنى رئاسة الهيئة بمدينة 6 أكتوبر، حيث انتهت جميع إجراءات الاستعدادات اللازمة لافتتاح المقر الرئيسى للهيئة.

وقالت قطب، خلال كلمتها، إن تكلفة استكمال أعمال إنشاء المبنى ما يقرب من 50 مليون جنيه، تم جمع معظمها بالمجهودات الذاتية من أعضاء الهيئة، مضيفة أنه مع بداية شهر يوليو القادم سيتم غلق جميع الشقق الإيجار التى كانت مخصصة لمكاتب الهيئة على مستوى العاصمة الكبرى، موضحة أن جميع هذه المكاتب ستكون مع بداية شهر يوليو جمعيها فى مقر الهيئة الجديد بمدينة 6 أكتوبر، لافتة إلى أن المبنى أصبح على مقدرة أن يعمل بكامل طاقة، مشيرة إلى أن الأموال التى كانت تدفع شهريا لإيجار هذه الشقق أصبحت الهيئة الآن أولى بها، عقب وجود المبنى الإدارة الجديد.

ويقام المبنى على مساحة 5400 متر مربع، بينما إجمالى مساحة الأرض 10700 متر مربع، ويتكون من 6 طوابق، وكل طابق يحتوى على 110 غرف تقريبا فى 4 أجزاء (A. B. C. D) ومسجد و8 دورات مياه، حيث تم إنجاز 40% من الأعمال خلال العام الأخير.

والطابق الأرضى يحتوى على البهو الفرعونى، ومكتبة كبرى وغرف للمستشارين والأعضاء، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى، كما تم تجهيز قاعة اجتماعات كبرى سعة 500 عضو فى الطابقين الأول والثانى، وتوجد أمامها مسلة فرعونية وقاعتى انتظار.

والطابق الأول يشمل مدخل كبار الزوار ومكاتب للإدارات الرئيسية، بينما الطابق الثانى به 5 صالات وغرف، والطابق الثالث به جناح رئيس هيئة النيابة الإدارية، والأمانة العامة، ومكتب فنى رئيس الهيئة طعون وتحقيقات وفحوص.

حضر الافتتاح عدد من السيدات والسادة المستشارين أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، وقيادات النيابة الإدارية ورموزها، بالإضافة إلى القيادات التنفيذية لمحافظة الجيزة وجهاز مدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعدما تم اكتمال كافة الأعمال الإنشائية بالمبنى ليكون الصرح الأكبر للنيابة الإدارية داخل جمهورية مصر العربية.

جدير بالذكر أن المبنى يستوعب مكتب رئيس الهيئة والمكتب الفنى لرئيس الهيئة وإدارة التفتيش القضائى والأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية والإدارات والوحدات المركزية وتشمل مركز التدريب ومركز المعلومات وإدارة الإعلام ووحدات قضايا الاستثمار، الشكاوى، التحليل الإحصائى، المنازعات، الصادر المركزي.

يأتى ذلك فى أعقاب قيام المستشارة فريال قطب رئيسة الهيئة، خلال فترة توليها رئاسة الهيئة اعتبارًا من منتصف سبتمبر الماضى، بافتتاح عدد من مقرات النيابة الإدارية الجديدة بمدينتى العلمين بمحافظة مرسى مطروح وشرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، ووضع حجر الأساس لمجمع النيابات الإدارية بمحافظة الإسكندرية، بما يسهم فى التسهيل على المواطنين ويكفل للنيابة الإدارية أداء رسالتها المقدسة فى مكافحة الفساد وتحقيق العدالة الناجزة.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true