التوقيت الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018
التوقيت 10:54 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو .. ولى أمر طالب ثانوى بأسوان الدروس الخصوصية شطبت على البيت

أكد أولياء أمور طلاب الثانوية العامة، بأسوان أن الطالب يعتمد على الدروس الخصوصية، معلقا "الدروس الخصوصية شطبت على ما فى البيت".

وقال محمود محمد أمين، موظف بالوحدة المحلية بكوم أمبو أسوان، " ابنى فى الصف الثالث الثانوى شعبة رياضة، وشهريا يتحصل منى على مبلغ 1800 جنيها للدروس الخصوصية فقط، بخلاف ما يتحصل عليه اخوته الأصغر منه، حتى أصبح رصيدنا الشهرى فى المنزل صفر".

وأضاف لـ"اليوم السابع"، أن المبالغ المالية التى تخرج على الدروس الخصوصية تعد جزءا أساسيا من مصروفات المنزل الضرورية، مشيرا إلى أنه معظم أولياء الأمور أيضا يلجأون إلى الاقتراض كل شهر للوفاء بمتطلبات ومستلزمات المنزل.

وأوضح أن الفترة الحالية لا يمكن للطالب أن يتعلم شيئا من المدرسة ويعتمد بشكل أساسى على الدروس الخصوصية، بخلاف أيامنا التى خلت من الدروس الخصوصية أو كانت بمثابة رفاهية فى بعض الأحيان.

وكانت المدارس الثانوية بمحافظة أسوان، شهدت توافد الطلاب منذ الساعات الأولى على لجان امتحانات الثانوية العامة، متجمعين أمام أبواب اللجان لأداء امتحان اليوم الأول لمادة اللغة العربية ومادة الدين.

من جانبه، أكد الدكتور السيد الفيومى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، أن المديرية أنهت كافة استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة هذا العام، والتى تستمر خلال الفترة من 3/6/2018 وتنتهى الأحد الموافق 1/7/2018، موضحاً بأن هناك 8202 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة بمحافظة أسوان، موزعين على 27 لجنة بواقع 26 لجنة عامة وواحدة مكفوفين.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true