التوقيت الأحد، 23 سبتمبر 2018
التوقيت 01:07 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو..تفاصيل اندلاع حريق فى 3 محلات تجارية بأحد أسواق بولاق الدكرور

شهد سوق شارع الترعة بمنطقة بولاق الدكرور فى الجيزة، اليوم السبت، حريق هائل فى ثلاث "باكيات" محلات "دواجن، فاكهة، مخبز"، ما تسبب فى تلفيات فى البضائع وعدم وجود خسائر فى الأرواح.

وقال سيد الزهرى، شقيق صاحب محل الدواجن، إنهم تلقوا الخبر من الأهالى بالسوق وهرولوا مسرعين للسيطرة على الحريق، مضيفًا أنه يرجح أن يكون الحريق بسبب ماس كهربائى، لأن أسلاك الكهرباء تمر من أعلى المحال التجارية.

وأضاف شقيق صاحب محل الدواجن، لـ"اليوم السابع"، أن الحريق اندلع قبل فتح المحل، وتسبب فى نفوق كافة الدواجن والطيور المتواجدة بالمحل "دواجن وديك رومى وأرانب" والتى تقدر قيمتها بحوالى من 15 إلى 20 ألف جنيه، بالإضافة إلى انفجار أنبوبة بسبب الحريق، وتلفيات بالمعدات الخاصة بالمحل.

واستطرد قائلاً: "محلنا من ضمن المحلات القليلة فى السوق التى بها عداد كهرباء ممارسة، كما أن المحلات مرخصة من الحى"، فيما أكد أحد شهود العيان بالسوق، أن الحريق امتد من محل الدواجن إلى محل الفاكهة وتسبب فى حريق أكثر من "50 سباطة موز" كانت متواجدة بمخزن ملحق بالمحل من الخلف، ثم امتد لمخبز مجاور لمحل الفاكهة.

فيما أكد عدد من العاملين بالمخبز، أن الحريق تسبب فى تلفيات فى الكهرباء الخاصة بالمحل، بالإضافة إلى تلف 3 أطنان دقيق بمبلغ يقارب 6 آلاف جنيه بالمياه خلال عمليات الإطفاء.

وقال مصدر أمنى، إنه تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء من إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، فور ورود بلاغ بالواقعة، وتمت السيطرة على الحريق بالكامل، ولم يتسبب الحريق فى أى إصابات أو خسائر بالأرواح.

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true