التوقيت الخميس، 20 سبتمبر 2018
التوقيت 08:35 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. أحمد آدم: الصبر كان صاحبى فى مشوارى الفنى.. وبدأت التمثيل فى سن العاشرة

كشف الفنان أحمد آدم، أنه بدأ التمثيل وهو فى العاشرة من عمره، قائلًا: "الصبر كان صاحبى فى مشوارى الفنى، ومثلت وأنا عيل صغير واكتشفت إنى محترف منذ الصغر".

وأضاف آدم، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر، عبر فضائية "الحياة"، أنه بدأ التمثيل فى العاشرة من عمره، واكتشف احترافيته فى هذه الموهبة، وحصل على مقابل مالى من محافظ الإسكندرية آنذاك.

وعن رحلته التعليمية، قال:" كنت بذاكر آخر شهر وأجيب مجموع، وأبويا كان بيضايق لما أنجح آخر السنة، ولكن علاقتى به كانت جميلة كثيرًا".

وقال آدم إن الفنان محمد صبحى أول من منحه الفرصة للمشاركة فى عمل مسرحى من إنتاجه، وكانت هذه هى بداية احترافيته للتمثيل، مضيفًا: "أى كوميدى بيعانى فى صغره، وعندى فوبيا من الزحمة".

وأكد أحمد آدم أنه يغير كثيرًا على المسرح، مضيفًا: "المسرح أبو الفنون ومؤثر أكثر من أى فن تانى لأنه مباشر، ويغير من سلوك الأمم، ومش أى حد يطلع عليه".

وفى سياق آخر، قال آدم إن مصر انتصرت فى حربها ضد الإرهاب وكسرت المخططات الخارجية، معقبًا: "احنا مش فى مؤامرة ولكن نواجه مخططا خارجيا، وحينما دخلت الجيش تعلمت الكثير، مثل إنكار الذات، وإن العرق فى التدريب يوفر الدم فى المعركة".

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true