التوقيت الخميس، 20 سبتمبر 2018
التوقيت 08:56 م , بتوقيت القاهرة

فيديو...رئيسة اللجنة البارالمبية: رعاية "بى بي" لـ 3 أبطال بارلمبيين رسالة لكل اللاعبين ذوى الاحتياجات الخاصة

أعربت الدكتورة حياة خطاب، رئيسة اللجنة البارالمبية، عن سعادتها بالشراكة مع شركة "بى بي"، ودعم الأبطال البارلمبيين، موضحة أن هذا الدعم له أهمية كبيرة للاعبين والمدربين.

 

قدمت الدكتورة حياة خطاب الشكر للمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، على دعمه المستمر للجنة البارالمبية، وبناء جسر من الشراكة والاستثمار مع القطاع الخاص من أجل دعم أبطال مصر البارالمبيين.

 

كانت شركة "بى بي" قد أعلنت اليوم دعمها لثلاثة أبطال بارلمبيين ناجحين، ليكونوا سفراء لها فى دورة طوكيو لعام ٢٠٢٠، والأبطال الثلاثة هم أحمد عبد الفتاح لاعب طائرة جلوس وآيه ايمن عباس سباحة ومصطفى فتح الله ألعاب قوى،وهم فازو بالعديد من الألقاب والميداليات والبطولات الرياضية جعلتهم فى مصاف أبطال مصر البارلمبيين عربيا وإفريقيا وعالميا.

 

حضر حفل توقيع رعاية الأبطال البارلمبيين، المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبيةالمصرية، المهندس هشام مكاوى الرئيس الإقليمى لشركة "بى بي" شمال إفريقيا.

 

تعتبر شركة "بى بي" شريكا استراتيجيا لمصر على مدار أكثر من ستين عامًا من التعاون المثمر والعمل الدؤوب فى أداء دورهم المشرف مجتمعيًا من خلال تقديم برامج اجتماعية واسعة النطاق.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true