التوقيت الخميس، 20 سبتمبر 2018
التوقيت 06:16 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. خالد أبو بكر يشكر محافظ الفيوم لزيارة "سرسنا".. ويؤكد: سنحدد القرية التالية

وجه الإعلامى خالد أبو بكر، الشكر لمحافظ الفيوم الدكتور جمال سامى، على الاستجابة لمبادرة "سمعنا صوتك" التى أطلقها برنامج "الحياة اليوم" بالتعاون مع "اليوم السابع"، وزيارة قرية سرسنا بمحافظة الفيوم للاطلاع على مشاكلها لحلها.

وقال خالد أبو بكر، ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر قناة الحياة، إن الفترة الزمنية المقررة لقرية سرسنا لحل مشاكلها، ستنتهى الأسبوع المقبل، وسيتم التركيز على قرية أخرى ضمن مبادرة "سمعنا صوتك"، مبينا أنه حصل على العديد من الوعود لمساعدة أهالى قرية سرسنا وحل مشاكلها، وقال: "عندى وعد بإنشاء مركز الشباب من مصر الخير.. وعندى وعد بمساعدة اليتامى فى الزواج.. وعندى وعود بتركيب الأطراف الصناعية للمحتاجين وإجراء عمليات قلب مفتوح للمرضى.. وعندى وعود كثيرة ستنفذ".

وتابع: "نحن فريق عمل متكامل وشركاء نجاح وسنحدد القرية التالية تباعا"، مضيفا أن محافظ الفيوم تفاعل بإيجابية كبيرة اليوم مع مبادرة "سمعنا صوتك"، وزار قرية سرسنا التى شهدت زيارة محافظ لأول مرة منذ زمن طويل، موجها حديثه لأهالى قرية سرسنا بالقول: "مشفق على المحافظ لأنه اتسأل عن الصرف الصحى.. وبقول لأهلنا لو كان بايد المحافظ كان اتعمل الصبح، لكن سيتم حل الأمر".

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true