التوقيت الأحد، 23 سبتمبر 2018
التوقيت 10:12 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو..مؤتمر صحفى للإعلان عن تفاصيل مسابقة ملكة جمال الغردقة 2018

عقدت اللجنة المنظمة لمسابقة ملكة جمال الغردقة، المقرر أن تنطلق اليوم وتنتهى السبت المقبل، مؤتمرا صحفيا بأحد الفنادق للإعلان عن تفاصيل مسابقة ملكة جمال الغردقة، بحضور الفنان طارق لطفى عضو لجنة التحكيم بالمسابقة .
 
من جانبه، قال تامر نبيل، أمين عام جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، أحد منظمى المسابقة، إن الهدف من المسابقة فى المقام الأول تنشيط السياحة فى الغردقة، وأن الحدث هو بداية لأجندة تعتمد على عدة أحداث للتسويق فى البحر الأحمر.
 
وأضاف خلال كلمته فى المؤتمر الصحفى، أن الهدف أيضا من تلك المسابقة هو إظهار للعالم أجمع أن مصر آمنة، وأن مدن البحر الأحمر والغردقة بشكل خاص آمنة من خلال تلك الفعاليات .
 
وتقدم بالشكر لجميع الحضور وعلى رأسهم الفنان طارق لطفى، المقرر أن يكون ضمن لجنة التحكيم، مؤكدا أن الجميع يشارك فى ذلك الحدث من اجل تنشيط السياحة فى مصر.
 
وكشف أنه يدرس مع الشركة المنظمة منذ 4 سنوات، فى إقامة المسابقة، ووصلوا فعليا فى سبتمبر الماضى لاقامتها فى ذلك التوقيت واختيار المتسابقات، مؤكدا أن عدد المشاركين 20 متسابقة من 20 دولة بينهم نيوزيلاندا وتونس وبولندا وإنجلترا والمجر وروسيا وكازاخستان،  مصر ولبنان.
 
من جانبه، قال الفنان طارق لطفى عضو لحنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الغردقة 2018، إن ذلك الحدث الهدف منه تنشيط السياحة، واأم برامجه هو إظهار المناطق الجاذبة بالغردقة للتسويق لها خارجيا .
 
وطالب لطفى فى كلمته الإعلاميين، بإبراز الصور الحقيقية والجميلة لمصر والبحر الأحمر، لتنشيط السياحة ولإرسال رسالة للعالم أن مصر آمنة .
 
من جانبه، قال مدير الشركة المنظمة للحدث، إنهم بالفعل قاموا بالتنسيق للحدث منذ سنوات، وأن شركتهم متخصصة لتنظيم تلك الفعاليات على مستوى العالم، وأن حميع المشاركين يشعرون بالامان فى الغردقة، وان المشاركات كذلك، وعرف فى نهاية المؤتمر المشاركات بأسمائهن، والدول المشاركين منها، وأكدن أنهن معجبات جدا بمدينة الغردقة .

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true