التوقيت الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018
التوقيت 12:54 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. نشأت الديهى: سقوط الإخوان الإرهابية بالقاهرة جعل فروعها الدولية تتهاوى

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن جماعة الإخوان الإرهابية بالأردن خسروا مقعد نقيب المهندسين بعد سيطرتهم عليه لمدة تجاوزت أكثر من ربع قرن الأمر الذى يمثل خسارة فادحة لهم ويؤكد أن سقوط الإخوان بمصر جعل فروعها بمختلف الدول تتهاوى، وتابع:"توابع للزلزال الأساسى الذى حدث بالقاهرة".

وأضاف "الديهى"، خلال تقديمه هاتفى ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، أن قائمة قنوات الجماعة الإرهابية التى تتضمن "الشرق، مكملين وطن ، العربى، الجزيرة"،هى قائمة الخيانة والعمالة ويجب على نواب البرلمان المصرى أخذ الحيطة والحذر منها وعدم التعامل معها، وتابع:"قناة العربى إخوانية صهيونية مملوكة لعضو الكنيست الإسرائيلى عزمى بشارة وتعمل فيها المرأة الرقيعة ليليان داوود التى طردت من مصر بسبب سواء سلوكها الإعلامى"، مشدداً على أن هذه القنوات معادية للدولة المصرية ومصالحها.

ولفت "الديهى" إلى أن ما يحدث من الإخوان امثال يوسف ندا وكمال الهلباوى وغيرهم  الآن تبديل أدوار من أجل العودة للساحة السياسية مرة أخرى، مشدداً على أن  الشعب المصرى لديه ثأر مع الجماعة الإرهابية، وتابع:"لا مصالحة ولا تصالح مع الإخوان"، موضحاً أن الجماعة الإرهابية لها تواصل مع الحركة الماسونية العالمية والحركة الصهيونية فضلاً عن النظام الإيرانى الذى يعيث فساداً فى المنطقة العربية من خلال تمويله ودعمه للميليشيات الإرهابية مثل "حزب الله، الحشد الشيعى، جماعة الحوثى".

وفى سياق آخر، أكد نشأت الديهى، أن ما تقوم به ميليشيات الحوثى التابعين للنظام الإيرانى فى اليمن تقطع أوصال الدولة الوطنية اليمنية، موجهاً رسالة لنظام الملالى قال خلالها:"رسالة من القاهرة إلى الإيرانيين.. كفاكم عبثاً فى مقدرات الأمن القومى العربى.. ما يقوم به نظام الملالى التابع لعلى خامنئى وحسن روحانى يحتم على الجميع خوض المواجهة الحقيقية والتى قد تكون  مميتة ومهلكة لإيران ..عليكم أن تكفوا عن العبث فى الدول العربى من خلال حزب الله فى لبنان والحوثى فى اليمن والحشد الشيعى فى العراق  ..هذا يمثل خرق للأمن القومى العربى ..الأمن القومى العربى خط أحمر فى هذه اللحظة ".

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true