التوقيت الإثنين، 24 سبتمبر 2018
التوقيت 01:09 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. أضبط مخالفة .. غرفة عمليات بمستوصف طبى بالمنوفية "سداح مداح"

 سيطرت حالة من الغضب العارم بين المواطنين المتوفدين على مستوصف منيل عروس بمدينة أشمون بمحافظة المنوفية، عقب وجود العديد من المظاهر التى جعلتهم يشتكون من الخدمة المقدمة . 

وقالت حميدة عيد، أحد المتردادت على على المكان، أنها قدمت إلى المكان حتى تقوم بإجراء عملية إستئصال اللوز إلى بناتها الاثنتين، وبمجرد الدخول إلى المكان إلا ووجدته غير أدمى بشكل كبير، وعندما شاهدت غرفة العمليات وجدت أن العاملات تقمن بالدخول إلى غرفة العمليات دون أن يكون هناك أى نوع من التعقيم الكامل لهم وهو الأمر الذى ينذر بكارثة وخاصة أن المترددين على المكان أغلبهم من الأطفال والتى تكوم مناعتهم بسيطة ما يؤدى إلى إصابتهم بالامراض المختلفة . 

وأضافت حميدة، أنها شاهدت قيام أحد العاملات بالتجول ما بين غرفة العمليات والغرف التى يتم نقل الأطفال بها وهى غير مرتدية لاى حذاء فى قدمها علاوة على دخول وخروج التمريض دون التعقيم، مشيرة إلى أن نجلتها عندما خرجت من العمليات تم رفع " الكانيولا " من يدها دون أن يتم وضع لاصق طبى مكان وكأن الامر لا يكون به خدمة، لافته إلى أنه دفعت مقابل العملية كاملا لبناتها، مطالبة بأن يتم المواجهه لتلك الكوارث المتواجدة بالمستوصف . 

وأكدت حميدة أنها قدمت شكوتها إلى العلاج الحر بالمنوفية، وتم تشكيل لجنه للمتابعة على الفور وتم التحقيق فى شكواها وجارى العمل على المحاسبة للمقصرين . 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true