التوقيت الجمعة، 21 سبتمبر 2018
التوقيت 08:06 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. استقبال رئيس إندونيسيا لـ"شيخ الأزهر"

استقبل الرئيس جوكو ويدودو، رئيس جمهورية إندونيسيا، الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وذلك خلال الزيارة التى يقوم بها الإمام الأكبر جاكرتا، حيث يشارك في افتتاح  المؤتمر العالمي حول الوسطية في الإسلام، حيث يلقي الكلمة الرئيسية في المؤتمر، وذلك بحضور حشد من كبار الشخصيات الدينية في العالم.
 
ونشر الحساب الرسمى للأزهر الشريف عبر فيس بوك، صورا من استقبال الرئيس الإندونيسى لشيخ الأزهر، في القصر الرئاسى بجاكرتا.
 
 
 
ويرافق الإمام الأكبر خلال الزيارة وفد يضم: الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، ود. علي النعيمي الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، والمستشار محمد عبد السلام، مستشار شيخ الازهر، والسفير عبد الرحمن موسى، مستشار شئون الوافدين بالأزهر.
 
كان قد وصل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، امس الأحد، إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا، في زيارة تستمر ثلاثة أيام، وذلك في مستهل جولة أسيوية تشمل كذلك كلا من سنغافورة وسلطنة بروناي.
 
وكان في استقباله لدى وصوله مطار جاكرتا  الدكتور محمد دين شمس الدين، المبعوث الخاص للرئيس الإندونيسي، ود.محمد قريش شهاب وزير الشئون الدينية السابق، والسفير محمد فخر نائب وزير الخارجية، وسفيري مصر والإمارات في جاكرتا، وعدد من سفراء الدول العربية والإسلامية المعتمدين لدى إندونيسيا.
 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true