التوقيت الجمعة، 21 سبتمبر 2018
التوقيت 05:23 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو .. أول ظهور للمتهمين بقتل شاب بولاق والتمثيل بجثته

ينشر اليوم السابع مقطع فيديو للمتهمين بقتل شاب والتمثيل بجثته فى بولاق الدكرور، أثناء اقتيادهم للتحقيق معهم بمقر نيابة بولاق الدكرور، قبل أن يصدر قرار بحبسهم على ذمة التحقيقات، فى الاتهامات الموجه إليهم، وهى القتل وحيازة اسلحة نارية وبيضاء بدون ترخيص، واستعراض القوة والبلطجة.

واعترف المتهم الرئيسى "صابر.ع.أ" عقب القبض عليه وباقى المتهمين، أنه عام 2014 أطلق المجنى عليه أعيرة نارية من بندقية خرطوش خلال مشاجرة، مما أسفر عن إصابة ابنته "دينا" البالغة من العمر 18 عاما، برش خرطوش بعينها، تسبب فى انفجار بالشبكية، حيث فقدت على إثرها الرؤية.

وأضاف أنه عقب مرور سنه على الحادث، أصيبت ابنته بصعق كهربائى نتيجة ملامستها سلك عارى خاص بمروحة، ما أسفر عن مفارقتها الحياة، حيث قرر حينها الانتقام من المجنى عليه، لاعتقاده أنه السبب فى وفاتها، بسبب إصابتها بفقدان البصر الذى ساهم فى صعقها بالكهرباء.

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أنه عقب إبلاغ الرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بالجريمة التى شهدتها منطقة صفط اللبن، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات هوية المتهمين.

وأضاف المصدر أن الرائد طارق مدحت والنقيبان ايمن سكورى وأحمد مندور تمكنوا من القبض على المتهمين البالغ عددهم 7 أشخاص، وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، وبمواجهتهم اعترفوا أمام العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة بارتكاب الجريمة، فتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true