التوقيت الخميس، 20 سبتمبر 2018
التوقيت 08:24 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. حكمدار الجيزة: نجحنا فى إزالة كافة الإشغالات والمخالفات بالمحافظة

قال اللواء مصطفى عصام حكمدار الجيزة، إن الأجهزة الأمنية تشن حملات مستمرة، لاستهداف الباعة الجائلين، ورفع الإشغالات فى المناطق الأثرية.

وأضاف حكمدار الجيزة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": تم إزالة كافة المخالفات والإشغالات بمحيط المناطق الأثرية.

وأردف حكمدار الجيزة، أن وزارة الداخلية لا تألوا جهداً فى ملاحقة كافة صور الخروج عن القانون، وضبط الأداء الأمنى فى الشارع المصرى .

وتابع حكمدار الجيزة، أن الأمر لا يتوقف على منطقة الهرم، حيث تم رفع الإشغالات والمخالفات من كافة ربوع محافظة الجيزة من أجل تسيير حركة الطرق وعودة الهدوء للبلاد .

وأوضح حكمدار الجيزة، أن الحملات تأتى بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفّار وزير الداخلية، وهى مستمرة على مدار الـ24 ساعة، لاستهداف كافة صور الخروج عن القانون.

وداهمت وزارة الداخلية، متمثلة فى مديرية أمن الجيزة، الباعة الجائلين بمحيط منطقة الأهرامات، لما يتسبب فيه هؤلاء الأشخاص من مضايقات للسياح والمصريين الوافدين على زيارة المنطقة الأثرية، فضلا عن ازالة الإشغالات وضبط المخالفات بالمحال التجارية والكافيتريات .

ونجحت أجهزة الأمن، بقيادة اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فى إزالة الإشغالات بمحيط منطقة الهرم، وضبط عدد من الباعة الجائلين، وإعادة الهدوء للمنطقة.