التوقيت الأربعاء، 19 سبتمبر 2018
التوقيت 06:40 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو..الرئيس التنفيذى لشركة "Mumm": مصر تعانى من أعلى نسبة سمنة فى العالم

قال وليد عبد الرحمن الرئيس التنفيذى لشركة "Mumm" والفائزة بجائزة "نستله العالمية للمسئولية المجتمعية"، إن Mumm هى بمثابة منصة للسيدات لعرض المأكولات المنزلية للمستهلكين الراغبين فى غذاء صحى متوازن بأسعار متوازنة ومناسبة.

وأضاف الرئيس التنفيذى لشركة "Mumm"، خلال الحلقة النقاشية التى يعقدها المجلس القومى للمرأة بعنوان "تمكين المرأة والتوعية الغذائية من أجل مستقبل أفضل"، أن الشركة توفر 110 وظيفة وهدفنا توفير 1000 فرصة عمل بنهاية العام للسيدات.

 

 

وقال إن مصر تعانى من أعلى نسبة سمنة فى العالم بنسبة تصل لـ 35% من المصريين، موضحا "نحاول التركيز فى Mumm على أنواع التغذية السليمة.

وأشار الرئيس التنفيذى لشركة "Mumm"، أنهم بالفوز بالجائزة تعد هذه المرة الأولى لشركة مصرية وعربية تفوز بهذه الجائزة.

من جانبه قال معتز الحوت المدير التنفيذى لشركة نستله بشمال شرق أفريقيا، إن الشركة تولى اهتماما كبيرا للأبحاث العلمية، خاصة وأننا نعانى فى مصر من مشكلة ضعف التغذية للأطفال والسمنة المفرطة.

وأضاف المدير التنفيذى لشركة نستله بشمال شرق أفريقيا، أن نقص الفيتامينات فى الأطفال من أكثر العقبات التى تؤثر على الأطفال فى مصر.

وأكد المدير التنفيذى لشركة نستله بشمال شرق أفريقيا، أن الشركة تسعى لتسليط الضوء على الأكل المتوازن وأهميته للطفل وممارسة الرياضة من خلال تخصيص العديد من البرامج الموجه للطفل والأم حتى مع فترة الحمل.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true