التوقيت الأحد، 23 سبتمبر 2018
التوقيت 08:28 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو..المدير التنفيذى لنستله بشمال شرق أفريقيا: 33% من مجلس إدارة الشركة بمصر سيدات

قال معتز الحوت المدير التنفيذى لشركة نستله بشمال شرق أفريقيا، إننا نتابع باهتمام شديد المجلس القومى للمرأة ونعتبر أنفسنا فى معقل من معاقل التنمية ممثلا فى المجلس القومى للمرأة.

وأضاف المدير التنفيذى لشركة نستله بشمال شرق أفريقيا، خلال الحلقة النقاشية التى يعقدها المجلس القومى للمرأة، بمقر المجلس، بعنوان "تمكين المرأة والتوعية الغذائية من أجل مستقبل أفضل" بالتعاون مع نستله، أن شركة نستله الأولى عالميا فى صناعة الغذاء، قائلا "بقالنا أكثر من 150 سنة ولنجاح أى شركة لابد أن يكون لها دور فى المجتمع وهو ما نحرص عليه".

 

 

وأشار المدير التنفيذى لشركة نستله بشمال شرق أفريقيا، إلى أهمية العنصر النسائى فى الشركة، موضحا أن 33% من مجلس إدارة الشركة فى مصر سيدات، ومن المديرين 30% سيدات، قائلا "زودنا إجازة الأمومة 6 شهور وخصصنا غرف للرضاعة فى أماكن الخاصة بالشركة.

وأشار المدير التنفيذى لشركة نستله بشمال شرق أفريقيا، إلى الدور الذى تلعبه الشركة فى المجتمع، مؤكدا حرص الشركة على العمل على عدة محاور لبناء القيمة المجتمعية، من بينها محور المياه ومحور التغذية لتقديم غذاء صحى متوازن، والتنمية الريفية والمجتمعية والتى يندرج من ضمنها النهوض بالمرأة، قائلا"رسالتنا ترك أثر إيجابى فى المجتمع".

وعن جائزة "نستله العالمية للمسئولية المجتمعية"، قال المدير التنفيذى لشركة نستله بشمال شرق أفريقيا، إنه تقدم للجائزة 1000 متسابق ولأول مرة تحصل شركة مصرية على الجائزة وهو بمثابة مصدر فخر لنا فى مصر.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true