التوقيت الأحد، 23 سبتمبر 2018
التوقيت 09:43 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. المصمم محمد نور يقدم عرضا لأزياء فضائية بمهرجان كايرو سمر فاشون

استهل مصمم الأزياء محمد نور cairo summer fashion show 2018  بموسمه الخامس بعرض مجموعة من الأزياء الغريبة وغير التقليدية، حيث طغى عليها استايل الفضائيين، وكانت الأزياء عبارة عن جامب سوت أسود ومطرزة.

وتلا المصمم المصرى محمد نور، الإسبانى leonorma مجموعته لصيف ٢٠١٨ ومن الفساتين الهوت كوتيور، كما استخدم خامات النور القطيفة والدانتيل، وكانت التصميمات معظمها باللون الأسود .

وقد أعرب "ليو" لـ"اليوم السابع" عن سعادته بمشاركته فى cairo summer Fashio show، موضحا أنها ليست المرة الأولى التى يشارك فيها، فسبق وأن عرض مجموعة له فى عرض أزياء بالأقصر، وقدم تصاميم فرعونية احتفاء بوجوده فى مصر، وكان أحد التصاميم عبارة عن زى للملكة كليوباترا ومزين من ظهره بذيل عبارة عن جلد ثعبان حقيقى طوله ٥ أمتار .

وأوضح "ليو" أنه صمم فستانا للفنانة الإماراتية أحلام الشامسى، ويتمنى أن يصمم فساتين لكل من الفنانة نجوى كرم ونانسى عجرم، مؤكدا أن تصميماته تصنع من أقمشة تسمح لأى مقاس أن يرتديها.

وعرضت المصممة ندى محمد أزياء هوت كوتيور والسواريه العصرية، بالإضافة إلى عرض مصممة الأزياء رشا فتحى، التى قدمت مجموعة من الأزياء الكاجول والمودرن التى تتناسب مع المرأة العصرية العاملة .

وقدمت المصممة الشابة جينا نصر مجموعة أزياء لموسم الصيف، وذلك انعكس من درجات الألوان التى اختارتها، حيث إنها استخدمت ألوان قوس قزح، والموف والبنفسج وخامة الستان.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true