التوقيت السبت، 22 سبتمبر 2018
التوقيت 11:10 م , بتوقيت القاهرة

فيديو..نشأت الديهى: الإخوان نطفة حرام سممت الدين منذ تأسيسها على يد حسن البنا

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن جماعة الإخوان الإرهابية انتهت ولا مستقبل لها بعدما افتضح أمرها أمام الشعب العربى والمصرى والمسلم، مشددا على أن هذه الجماعة تبنت مبدأ التكفير ووقف التفكير منذ تأسيسها إلى الآن، وتابع: "الإخوان تحتفل الآن بمرور 90 عاما على تأسيسها والحقيقة أنها 90 عاما من الإرهاب والدماء والخراب والدمار والتكفير ووقف التفكير وإهانة الدين والتجرؤ على الله سبحانه وتعالى وطمس سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم واستبدالها بسنة الرجل اليهودى المدعو حسن البنا".

وأضاف "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، أن ارتفاع نسبة الإلحاد فى المجتمع المصرى والعربى يعود إلى الممارسات غير الدينية التى تقوم بها جماعة الإخوان وتلقتها من مؤسسها حسن البنا المنتمى للدين اليهودى، مشدداً على أن هذه الجماعة الإرهابية نشأت وتربت برعاية وتمويل بريطانى، وهذا أمر ليس خفيا عن الجميع.

وأكد الإعلامى نشأت الديهى، أن عناصر الإخوان خلال اعتصامهم بميدان رابعة العدوية ناشدوا الغرب دخول مصر وتوفير حماية لهم، وتابع:"هذه الجماعة نطفة حرام سممت الدين ونفرت الناس من الدين.. أنا بقول أن كل ما قامت به الإخوان منذ تأسيسها إلى الآن لا علاقة له بالدين بل تجاره وتلاعب به".