التوقيت الأربعاء، 26 سبتمبر 2018
التوقيت 01:21 م , بتوقيت القاهرة

فيديو..عماد الدين أديب لـON live: أجهزة الدولة لم تتدخل فى حشد المواطنين للانتخابات

قال الإعلامى عماد الدين أديب، إنه حتى الآن لم تعلن جماعة الإخوان الإرهابية موقفها من جماعة "حسم"، أو من استهداف رجال الشرطة والجيش، وتابع: "يوجد ثلاث أسئلة فى ذلك هل هذه الحركة تتبع الإخوان وما رأى الجماعة فى أفكارهم وأفعالهم ثالثاً ما رأى الجماعة فى قتل رجال الشرطة والجيش والمدنيين مثل الذين استشهدوا فى مسجد الروضة".

وأضاف عماد الدين أديب، خلال حواره مع الإعلامى معتز بالله عبد الفتاح، عبر فضائية "ON live"، فى قراءة فى الانتخابات الرئاسية 2018، أن الجماعة الإرهابية لم تطور نفسها كما حدث فى تونس، وانغلقت على نفسها ونبذت الآخر تماماً وهذا وضح جلياً خلال حكمهم الاستبدادى للبلاد ما دفع المصريين للخروج بالملايين والإطاحة بهم، مشدداً على أن الإخوان كانوا يسيرون بمصر فى الطريق الخطأ تماماً.

وفى سياق آخر قال عماد الدين أديب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى أثبت أنه يعى الموقف المصرى أكثر من النخبة المصرية، وتابع:" النخبة اللى هم من أستاذة الأبحاث والدراسات والعلوم السياسية.. يفهم ماذا يحرك المصريون حتى فى اللغة التى يستخدمها والرسائل البسيطة والتلقائية التى يستخدمها".

وقال عماد الدين إن أجهزة الدولة لم تتدخل على الإطلاق فى حشد المواطنين خلال الانتخابات الرئاسية من أجل إجبارهم على الذهاب إلى الصناديق، مشدداً على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على الدولة والشعب المصرى وصادقاً معهم وهو الأمر الذى جعل ظهير شعبى ضخم دفع حشود المواطنين للخروج فى الانتخابات، وتابع:"الشعب المصرى يعلم جيداً متى يكون الحاكم صادقاً أم كاذبا".

وأضاف عماد الدين أديب، أن الرئيس السيسى يحكم من صالح الشعب المصرى وفى حال انحاز إلى حزب أو فصيل معين سيكون لنا موقف آخر منه.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true