التوقيت الأربعاء، 26 سبتمبر 2018
التوقيت 02:50 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. النائب سليمان فضل: الرد على أي تشكيك في أبناء مطروح سيكون في صناديق الانتخابات

أكد الشيخ سليمان فضل العميري نائب البرلمان عن محافظة مطروح، خلال المؤتمر الجماهيري، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي نظمه حزب مستقبل وطن بمطروح، أن الرد على أي تشكيل في أبناء مطروح سيكون في صناديق الانتخابات.

وقال نائب البرلمان، نحن لا ننسى الشهداء من أبناء الجيش والشرطة، الذين يدفعون كل يوم من دمائهم  وتضحياتهم من أجل حماية تراب هذا الوطن الغالي، ولكن أنتم – مخاطباً حضور المؤتمر- لا تقلوا عنهم بطولة، فانتم محاربين بدون سلاح لحماية الوطن بدعمكم لاستقراره.

وأضاف " العميري" يجب علينا الاصطفاف، فجميع الكيانات بمحافظة مطروح لها هدف واحد وهو مصر، ومن أجل مصر يجب أن نكون صف واحد خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيراً إلى أنه بدون القاعدة  العريضة والتركيبات المختلفة لأبناء مطروح فإن النواب لا يسوون شيئاً ولا يستطيعون عمل أي شيء.

وطالب نائب مطروح، الأهالي بأن يثبتوا باليقين، إن أي أحد فكر في يوم من الأيام المساس ولو بكلمة في حق ووطنية أهل مطروح، بأن يكون الرد على ذلك في الصناديق الانتخابية، مطالبا بألا تقل نسبة التصويت عن 50 % في الانتخابات الرئاسية.    

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية، الذي نظمه حزب مستقبل وطن بمطروح،  بالنادي الإجتماعي في وسط مدينة مرسى مطروح، بحضور النائب أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، والنائب أشرف رشاد عثمان نائب رئيس الحزب، والنائب فخري طايل والدكتورة داليا هندي أمين قطاع غرب الدلتا لحزب مستقبل وطن.

وشارك في المؤتمر النائب سليمان فضل العميري والشيخ محمد عيسى رئيس مجلس العمد والمشايخ والدكتور عادل سلومة حكيم عضو اللجنة العليا بالحزب وعمر إدريس هيبة أمين حزب مستقبل وطن بمطروح، وسط حضور كبير من أهالي مطروح وممثلي القبائل المختلفة من العمد والمشايخ.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true