التوقيت الأربعاء، 19 سبتمبر 2018
التوقيت 01:29 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.."صوتك للمستقبل" مؤتمر جماهيرى لدعم المشاركة بانتخابات الرئاسة بالمنوفية

عقدت الوحدة المحلية بدروة، التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، مؤتمرًا جماهيريًا تحت عنوان « صوتك هيفرق.. صوتك للمستقبل.. مصر 2018 » لدعم المشاركة بانتخابات الرئاسة، وذلك تحت رعاية المهندس عبد الحكيم الزفزافى، رئيس مدينة أشمون.

حضر المؤتمر اللواء فؤاد فيود الخبير العسكرى والاستراتيجى، ومستشار أكاديمية ناصر العسكرية، والدكتورة رانيا يحيى، عضو المجلس القومى للمرأة، والدكتور رضا طعيمة، المدرب والمحاضر الدولى، والأستاذة سوسن طايل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، والحاج صابر عبدالقوى، عضو مجلس النواب، والعميد عماد موسى، مأمور مركز أشمون، والنقيب أحمد الشافعى رئيس مباحث أشمون، وعدد من مديرى الإدارات ورؤساء الوحدات المحلية.

بدأ المؤتمر بالسلام الوطنى، والوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن، وأكد المهندس عبد الحكيم الزفزافى خلال كلمته على ضرورة الوقوف يدًا واحدة، للنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، لبناء الوطن، واستمرار مسيرة الإنجازات.

وتحدث اللواء فؤاد فيود، الخبير العسكرى والغستراتيجى، مؤكدًا على أن مصر تواجه حربًا شرسة، وكمًا ضخمًا من المؤامرات والشائعات التى تهدف لهدم الاستقرار، ووقف الإنجازات غير المسبوقة التى تحققها الدولة المصرية، مؤكدًا على أن المصريين لن يسمحوا بوجود هذه الحرب من تلك الجماعات الإرهابية.

الدكتورة رانيا يحيى، عضو المجلس القومى للمرأة، قالت أن المرأة المصرية قادرة على صنع المستقبل وهى بطلة المشهد السياسى مشيدة بدورها فى ثورتى 25 يناير و30 يونيو ودورها فى الاستحقاقات السياسية، وبأننا جميعًا مسئولون تجاه الوطن، وحثت السيدات على النزول والمشاركة والإدلاء بأصواتهن فى الانتخابات المقبلة، مؤكدة أن صوتها أمانة، فهى خط الدفاع الثالث عن الوطن، وأنها ستشارك وبقوة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتحث أهلها على النزول للمشاركة، موجهة التحية لجميع سيدات مصر.

من جانبه قال الدكتور رضا طعيمة، المدرب والمحاضر الدولى، إننا وصلنا آلى إنجازات فى البنية التحتية لم نصل إليها من قبل، وأن المشاركة السياسية، فى الانتخابات الرئاسية القادمة حق لكل مواطن مصرى، ويجب علينا الخروج آلى صناديق الاقتراع ليرى العالم أجمع، أن مصر قوية بشعبها؛ لاستكمال باقى المشروعات التى شهدها العالم أجمع.

من جانبه قال الحاج صابر عبد القوى، عضو مجلس النواب أن الإنجازات التى تحققت خلال الـ4 سنوات وضعت مصر على طريق الانطلاق الحقيقى، وأننا استطعنا مواجهة الأزمات التى شهدتها الدولة المصرية، مؤكدًا أن الفترة الثانية ستشهد مزيدًا من جنى ثمار المشروعات القومية الكبرى، داعيًا للمشاركة بكثافة كبيرة فى الانتخابات الرئاسية، لكى تستكمل مصر طريق التنمية والنهوض على كافة المجالات.