التوقيت الأحد، 23 سبتمبر 2018
التوقيت 06:55 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. النائب محمد السلاب يعلن عن افتتاح مركز طبى كبير لخدمة أبناء عزبة الهجانة

وجه محمد السلاب، عضو مجلس النواب والقيادى لائتلاف دعم مصر، التحية للنجم البرازيلى روبرتو كارلوس، لمشاركته فى حملة القضاء على فيروس سى، ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك برعاية وزارة الصحة وصندوق تحيا مصر، وائتلاف دعم مصر.

وأضاف السلاب فى كلمته بالمؤتمر المقام بعزبة الهجانة، أن الائتلاف سينظم قوافل فى كل المناطق النائية للقضاء على المرض بشكل نهائى، لافتا إلى أنه سيتم افتتاح مركز طبى كبير لخدمة أبناء عزبة الهجانة، بالإضافة إلى المبادرات الكبرى لخدمة المواطنين.

وشارك النجم البرازيلى روبرتو كارلوس، المواطنين أثناء إجرائهم التحليل داخل سيارة وزارة الصحة، وقام بتحية الشعب المصرى، وجهود الدولة فى القضاء على المرض.

وشهدت المنطقة تكثيف أمنى مشدد، لتأمين المنطقة، وتنظيم وفود المشاركين فى الحملة.

وتأتى مشاركة النجم العالمى فى هذه المبادرة للمساهمة فى نشر التوعية والكشف والعلاج المجانى على مرضى فيروس سى، بعدما أصبحت مصر أهم دول العالم فى علاج هذا المرض، وقبلة للسياحة العلاجية، فى رابع أيام الحملة التى بدأتها وزارة الصحة والسكان، بنزول أكثر من 224 عيادة متنقلة فى معظم محافظات مصر بهدف الكشف والعلاج المجانى تقديم خدمة مميزة للمواطنين فى سبيل القضاء على هذا المرض بحلول عام 2020

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true