التوقيت الأحد، 23 سبتمبر 2018
التوقيت 08:37 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو .. سيدة القطط : اتهمت بتربية قطط وكلاب والنيابة حققت معى لمدة ساعة بسبب قطة عمياء

بعد أن تحرك عدد من الأجهزة التنفيذية والقضائية،للتحقيق فى واقعة تربية سيدة للقطط والكلاب بمنزلها،عقب ورود شكوى من جارها، سيدة القطط تكشف التفاصيل الكاملة للواقعة .

روت ميرام سعيد تفاصيل واقعة التحقيق معها بتهمة تربية قطط وكلاب بمنزلها قائلة،اعمل بمجال الاعلام تخصص الخدمات الإجتماعية والحالات الإنسانية، حيث فوجئت منذ فترة قربية فى حوال الساعة السابعة مساء بوجود شخصين يطرقون الباب بشكل غريب وعندما فتحت،وجدت رجل وأمرة وعرفت أنهم من البيئة بحى الجيزة.

واستطردت قائلة أخبرونى أنهم حضروا لإنهاء مشكلة ودية مع أحد جيرانى،والمفاجأة كانت فى موعد حضورهم المتاخر دون إخطار أو شكل رسمى، إضافة لدورهم فى حل مشكلة شخصية،وتابعت حديثها أنهم أخبرونى، بأننى متهمة بتربية قطط وكلاب داخل الشقة، فقلت لهم أمام العمارة هناك اشخاص مربية خرفان وده غير القمامة المنتشرة فى كل مكان وعندما تحدث معهم بشكل رسمى فأنسحبوا .

وتابعت ميرام حديثها مسترسلة على الفور تواصلت مع رئيس الحى العميد محمود أبو بيه والذى قال لى لو رجع الموظفين مرة أخرى أتصلى بالشرطة،وتقدمت بشكوى رسمية ضدهم فى الحى. 

واضافت قائلة وبعد فترة من الوقعة دى ، وأثناء وجودى بعملى تلقيت اتصال من حارسة العمارة تخبرنى بوجود شخص من الصحة عايز يدخل الشقة للمعاينة وابديت عدم اعتراضى بالتليفون، ولكن طلبت الدخول يكون بشكل رسمى وقانونى ، وعندما سألت موظف الصحة عن السبب أخبرنى وجود شكوى بتربية قطط وكلاب بمنزلك، وبعد ما رجعت العمارة عرفت انه دخل عند الجار اللى تحت علشان يشوف وجود ريحه من عدمه فلم يجد،وعندما صعد للجار اللى فوق مقدم الشكوى،قال أنه هناك رائحة، وده اللى عرفت بعد كده.

وأردفت ميرام قائلة وبعد فترة فوجئت بحضور أمين شرطة يطلب،حضورى للنيابة العامه للاستماع إلى أقوالى بتهمة، تربية قطط وكلاب فى شقتنا،وبالفعل توجهت صحبة زوجى للنيابة وفتح تحقيق استمر لمدة أكثر من ساعة،ووجهت لى النيابة اتهامات بتربية القطط، وفوجئت انه مرفق بالمحضر معاينة من الحى تفيد تربية قطط وكلاب داخل شقتى،واكتشفت أن المعاينة لم تحدد نوعية القطط والكلاب أو،عددهم كذلك مرفق مذكرة تفيد  أن القطط مؤذية جدا وتسبب الامراض وتم كتابة هذه المذكرة بالاستعانة بتقرير قدمه الشاكى حصل عليه من الانترنت.

وابدت ميرام دهشتها قائلة كل هذه الاجهزة التنفيذية تتحرك علشان تربية القطط على الرغم من انتشار القمامة فى الشوارع والحيوانات دون ان تتحرك هذه الاجهزة لوقف هذه المخالفات،اضافة الى أن معاينة الحى مزورة بسبب عدم دخول أى موظف شقتى لاثبات هذه المعاينة.

واختتم ميرام حديثها قائلة ان شقتى ده ملكى،ولايوجد قانون يمنع تربية الحيوانات الأليفة فى المنازل، وطالبت بتنظيم تربية الحيوانات بشكل عام، قائلة مش عايزين نأذى الحيوانات ونتركها تعيش فى سلام،دون أن نأذيها،مشددة أنها لم تفعل شىء غلط حتى تتحرك كل هذه الجهات الرسمية، ضدى وانا كل اللى عملته انى ربيت قطة عمياء فى بيت .