التوقيت الخميس، 20 سبتمبر 2018
التوقيت 10:17 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو .. مدرس يسب زميلته فى مدرسة انشاص الابتدائية ومطالب بفتح تحقيق بالواقعة

شهدت مدرسة انشاص الرمل الابتدائية فى مركز بلبيس التابع لمحافظة الشرقية، واقعة من العيار الثقيل بعد اعتداء احد المدرسين على زميلته فى المدرسة بوصله من السباب والالفاظ الخارجة وسط فناء المدرسة وأمام المدرسين جميعاً.

ووثقت المدرسة المعتدى عليها الواقعة بالكامل بهاتفها الشخصى، لتثبت حالة الاعتداء التى أقدم عليها المدرس الذى لم يكشف عن اسمه حتى الآن، وتعديه بألفاظ خارجة ومنافية للآداب العامة داخل مدرسة تعليمية تربوية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة مقطع الفيديو، الذى بثته المدرسة اليوم، بشكل كبير للغاية ووصل لمئات الالاف من المشاهدات فى ساعات قليلة، مناشدين وزارة التربية والتعليم العمل على ارسال لجنة تحقيق داخل المدرسة وإحالة المدرس الى التحقيق وفصله عن العمل لعدم تكرار تلك الكارثة داخل احدى المدارس.

وكتب احد المعلقين على الفيديو "بالهوي انا مصدومة فى راجل يقول الفاظ بشكل ده وكمان لوحده ست والمصيبة انه أستاذ يعني يعلم اطفال عيب علي الذقن اللي فوشه احلقها أفضل بلاش تظلم الناس المتدينين معاك، ده لازم يتعاقب وعقاب قاسي جدا ويتفصل من مهنته التدريس اللي زى ده بيبوظ جيل كامل ده انسان فاسد".

بينما شارك اخر قائلاً "طبعا مع كمية الشتائم دى اللي طبعا متخرجش إلا من بلاعة مجارى لأنها خارجة لوحدة ست حتي لو كانت عاملة اية ، وارجع وأقول المسلم لا سباب ولا لعان روح أحلق لحيتك لأنها تسئ لناس كنير وربنا يهدى"، وعلق اخر وقال "لا يصلح لان يكون مربياً حقك محفوظ بشهادة الشهود، سيفصل من المدرسه من اول جلسة وتمسكى بحقك سب وقذف واتهام فى الاعراض 6 اشهر محضر مع الشهود واتهامه بجنحه مباشرة".

وعلقت احدى اولياء الامور على الواقعة قائلة "وكمان مربي ذقنك يا شيخ منك لله عريت دين الاسلام المسلمين براء منك ربنا يهديك لنفسك"، كما طالب العديد من المشاركين فى التعليقات التدخل السريع لوزير التربية والتعليم للرد على تلك الواقعة فى بيان رسمى ومشاركة الجميع تفاصيلها حتى يأتى حق المدرسة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true