التوقيت الجمعة، 21 سبتمبر 2018
التوقيت 09:08 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو .. محافظ الغربية يحيل 90 طبيبًا للتحقيق ويخصم 5 أيام من راتب ممرضة بكفر الزيات

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، توجيهاته بنقل احد أطباء العظام بمستشفى كفر الزيات العام إلى مكان أخر وخصم 5 أيام من اجر إحدى الممرضات نظر للإهمال فى العمل وتحويل 90 طبيب للتحقيق نظرا لغيابهم عن العمل.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ لمستشفى كفر الزيات العام لتفقد أوضاع المرضى والتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية داخل المستشفى.

وتفقد المحافظ قسم الطوارئ وتواصل مع المواطنين للتأكد من تلقيهم العلاج بالمجان، كما تفقد المحافظ الصيدلية للتأكد من توافر كافة الأدوية بصفة دائمة ووحدة الغسيل الكلوى بالمستشفى والتى تضم 32 وحدة للغسيل وتعمل 4 ورديات يوميا حيث أصدر المحافظ توجيهاته بعمل الصيانة الدورية لوحدات الغسيل الكلوى لكى تتمكن من استيعاب اكبر عدد من المرضى.كما تفقد المحافظ وحدة العناية المركزة المستشفى وشدد على تحسين جودة الوجبات المقدمة للمرضى وتقديمها فى أطباق.

وخلال الزيارة وجه اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية رئيس مركز ومدية كفر الزيات بالتواجد اليومى بالمستشفى العام لمتبعة حضور الأطباء ومتابعة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين والتأكد من توافر الأدوية.رافق المحافظ المهندس فتحى عبد الغنى السكرتير العام للمحافظة واللواء ناصر طه مدير الإدارة المركزية والدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفر الزيات.