التوقيت الإثنين، 24 سبتمبر 2018
التوقيت 11:09 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو .. محافظ المنيا يتفقد لجان امتحانات الشهادة الاعدادية

تفقد عصام البديوى، محافظ المنيا، اليوم عدداً من لجان امتحانات الفصل الدراسى الاول للشهادة الاعدادية، لمتابعة سير الامتحانات والاطمئنان على مدى الانضباط داخل اللجان وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب الذين يبلغ عددهم 96 ألفاً و100 طالب وطالبة منتظم ومنازل ضمن 462 لجنة مقسمة على ثلاث قطاعات "شمال ووسط وجنوب" على مستوى الادارات التسع.

رافق المحافظ خلال جولته محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم، حيث شملت الجولة لجان مدرسة الثانوية العسكرية بنين ولجان مدرسة الشهيد محمد جمال أبو حليقة الاعدادية بنين.

واطمأن المحافظ على مدى توفير الأجواء المناسبة للتلاميذ داخل اللجان ووضوح الأسئلة ومدى تناسبها مع الطالب المتوسط، مؤكداً تأمين اللجان بالتنسيق مع الجهات الأمنية وتوفير الرعاية الطبية فى جميع اللجان لمواجهة الحالات الطارئة سواء للطلاب أو المعلمين.

كما وجه المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بالمتابعة المستمرة لسير الامتحانات، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وبالتنسيق مع الإدارات التعليمية التسع لمتابعة سير الامتحانات بكافة المدارس، والإبلاغ عن أية شكاوى للتعامل معها فورًا.