التوقيت الإثنين، 24 سبتمبر 2018
التوقيت 12:03 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو .. عمرو موسى فخورين باستعادة أرض جامعة النيل.. والجمارك حجزت على أدوات الدراسة

قال عمرو موسي، رئيس مجلس أمناء جامعة النيل الأهلية، أن مؤتمر اليوم يعقد بمناسبة تسلم المبنى والمساحة المخصصة لجامعة النيل بعد عملية نضال طويلة، قائلا: "فخورين باستعادة أرض الجامعة"، مشيرا إلى أن البيروقراطية هى عدو مصر الأول وهو ما تسعى الجامعة للقضاء عليه خلال الفترة الحالية.

وأضاف موسى، خلال المؤتمر الصحفى لتسلم المبنى من جامعة زويل لجامعة النيل الأهلية، اليوم الأربعاء، أن هناك عددا من الأجهزة والمعدات التكنولوجية المتطورة تم الحجز عليها فى الجمارك، واعتبارها تجارة حتى الآن، مؤكدا أن تلك الأجهزة هدفها تطوير والارتقاء بمستوى جودة التعليم فى مصر.

وأشار رئيس مجلس أمناء جامعة النيل الأهلية، إلى أن المساحة الجديدة تسمح لطلاب الجامعة بحياة أكاديمية كريمة، موضحا أن جامعة النيل الأهلية هى أول جامعة بحثية لا تسعى للربح وتعتمد فى أساسها البحث العلمى لتخريج علماء ومتخصصين لخدمة المجتمع المصرى والعربي.

وأكد موسى، أن الجامعة تعتمد على البحث العلمى الذى يرتبط بحتياجات السوق المصرى بأداء عال الجودة بالشراكة مع عدد من الجامعات الدولية، بالإضافة لقبول منح وتقديم منح قصيرة المدى وطويلة المدى للطلاب، مؤكدا أن المساحة الجديدة ستتيح الفرصة لبناء عدد من المبانى والملاعب ومساكن للطلاب لجلب الدخل للجامعة.