التوقيت الإثنين، 24 سبتمبر 2018
التوقيت 05:33 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. إقبال على مكاتب الشهر العقارى بالمحافظات لتأييد ترشيح الرئيس

بدأت مكاتب التوثيق التابعة للشهر العقارى فى محافظات مصر، اليوم الثلاثاء، استقبال المواطنين الراغبين فى تحرير توكيلات لترشيح الرئيس السيسى لفترة رئاسة ثانية، ففى أسيوط توجه المواطنون إلى مكاتب توثيق الشهر العقارى البالغ عددها 14 مكتب للتوثيق العقارى على مستوى مراكز المحافظة، والمتواجد أغلبهم بالمحاكم الابتدائية بالمحافظة، لتحرير التوكيلات الخاصة بالتأييد لرئاسة الجمهورية.

وقال محمد أبو عين أمين مساعد لأمانة شباب الجمهورية لقطاع الصعيد بحزب المصريين الأحرار، وأمين شباب محافظة أسيوط، أن كل الأعداد التى توجهت اليوم إلى الشهر العقارى جاءت لدعم، وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة.

وطالب أبو عين، كافة المواطنين بسرعة الإقبال على مكاتب الشهر العقارى لتحرير التوكيلات، كونها مجانية ودون أى مصروفات، وهناك مساعدة كبيرة من العاملين بالشهر العقارى، مشيرًا إلى أن الفترة الرئاسية الأولى للرئيس السيسى، واجهته فيها عوائق داخلية وخارجية ولكنه استطاع أن يتغلب عليها، والدورة الثانية سيعم الخير على كل المصريين حيث سيجنون ثمار مشروعات الدورة الأولى.

 وفى السياق ذاته، فتحت مكاتب الشهرى العقارى بالمنيا أبوابها أمام المواطنين لتحرير توكيلات تأييد الرئيس السيسى.

واستقبل مكتب بريد المنيا بعد 10 دقائق من فتح باب تحرير التوكيلات أول مواطن يطلب تحرير توكيل تأييد الرئيس السيسى ويدعى حسام محمود النبيش من قرية السريريه التابعة لمركز المنيا والتى تقع فى الصحراء الغربية " ورصدت اليوم السابع " حسام وهو يوقع على استمارة التأييد.

 يقول حسام: "إننى قطعت مسافة تجاوزت "35 " كيلومتر حتى أصل للشهر العقارى وأقوم بتحرير التوكيل لتأييد الرئيس للترشح لفترة رئاسية قادمة"، مضيفا: "اصطحبت معى بطاقة زوجتى لتحرير توكيل لها إلا أن المكتب طلب حضورها بشكل شخصى".

وأضاف حسام إننى كنت الدورة الماضية أيضا أول مواطن من المنيا يحرر توكيلا للسيسى، ولفت إلى أن تأييدى للرئيس جاء بسبب كل ما قدمه للوطن ويقدمه له، قائلا: "يكفى المصريين فخرا أن الرئيس استطاع أن يخلصنا من جماعة الإخوان الإرهابيه إلى الأبد ، وتصديه للفساد، وإعادة كرامة مصر أمام دول العالم أجمع".

 وأوضح أن الرئيس السيسى شخص يحب وطنه ويعمل للنهوض به وخير شاهد على ذلك هى الإنجازات التى تحققت على أرض الواقع سواء كانت طرق أو كبارى أو مشروع تكافل وكرامة الذى أعاد الكرامة للمواطن الفقير وكذلك توفير فرص العمل للشباب من خلال المشروعات الكبيرة وجذب المستثمرين من كل دول العالم للاستثمار فى مصر ،وفوق كل هذا إعادة الأمن والأمان إلى مصر والنهوض بالاقتصاد.

 وأكد حسام أنه سيعود غدا إلى مكتب الشهرى العقارى بصحبة زوجته من أجل تحرير توكيل لها لتأييد الرئيس ، مؤكدا أننى لو قطعت أضعاف المسافة عشرات المرات لعمل توكيل التأييد لن أتردد للحظة واحدة

 جدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، بدأت فى تلقى طلبات تأييد المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية فى 389 مكتب توثيقٍ تابع لمصلحة الشهر العقارى بجميع المحافظات حتى يوم 29 يناير.

 وفى الشرقية، قالت سوسن محمد البارز، وكيل مأمورية الشهر العقارى بمحافظة الشرقية، أن عدد من مكاتب التوثيق التابعة للشهر العقارى وعددها أكثر من 40 فرع المتواجدة بالمحاكم الابتدائية، توافد عليها عدد من المواطنين لعمل توكيلا لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح للانتخابات الرئاسية القامة.

وأضافات سوسن، لـ "اليوم السابع" أنه لم يتم حصر عدد التوكيلات ومن المؤكد أن يتم حصرها فى نهاية اليوم.

وفى الإسكندرية، وقع فؤاد عبد الفتاح عبدالله السيد عبدالله، أحد أهالى الإسكندرية، أول توكيل بالشهر العقارى بالإسكندرية لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية القادمة

وقال فؤاد عبد الفتاح، فى تصريحات خاصة ل" اليوم السابع " أنه توجه اليوم إلى مكتب الشهر العقارى بمحكمة المنشية لتوقيع التوكيل، حرصًا منه على إعلان تأييده لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى فترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة مواجهة الإرهاب والقضاء على الفساد والنهوض الاقتصادى لمصر.

وأكد عبد الفتاح، أن هناك سلاسة فى الإجراءات فقد تم تخصيص مكتب مخصوص لاستقبال المواطنين لتوقيع التوكيلات، ويتم سحب وتوقيع الاستمارة مجانا.

وفى سوهاج شهدت مأمورية الشهر العقارى فى مدينة طما شمال المحافظة، توثيق الشاب وليد صدقة، من قرية مشطا التابعة للمركز، توثيق التوكيل الأول من المدينة لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لانتخابات الرئاسة 2018.

وقال الشاب وليد صدقة، إنه وثق التوكيل اليوم لتأييد ترشح الرئيس السيسى لولاية ثانية، احتراما وتقديرا للجهود التى بذلها خلال الفترة الماضية، وتحمله المسؤولية فى وقت عصيب، ووصوله بمصر لبر الأمان.

وأضاف الشاب، فى حديثه مع "اليوم السابع"، أن ما تشهده مصر من مشروعات وإنجازات خير دليل على حب الرئيس السيسى للوطن، مشددا على أنها لن تكون المرة الأخيرة التى يخرج فيها هو وباقى الشباب لتأييد السيسى ودعمه، وأنهم سيخرجون بقوة فى الانتخابات لدعم الرئيس.

وفى جنوب سيناء قال محمود إبراهيم عبد العزيز سرور من شباب مدينة طور سيناء، إنه قام بعمل أول توكيل للرئيس عبد الفتاح السيسى، لتأييد ترشحه لفترة ثانية جديدة، موضحًا أن هذا التأييد يرجع إلى اقتناعه بأنه الأجدر على مواجهة التحديات التى تواجه البلاد.

كما قام أحمد نشأت الأمين العام للجنة الشباب بجنوب سيناء بعمل توكيل للتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ثانية جديدة الاستكمال التنمية والمشروعات الكبرى التى تنفذ تحت قيادة والتى بدأت تحقيق على أرض مصر وجنوب سيناء.

وفى بورسعيد، حررت سيدة أول توكيل بتفويض الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، لخوض انتخابات فترة رئاسية ثانية .

وقالت مروة السيسى، صاحبة التوكيل، لـ"ليوم السابع"، إنه لابد من ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما بدأ فيه من مشروعات تنموية وبنية تحتية .

وأكدت مروة السيسى، أنها تسعى جاهدة لعرض انجازات الرئيس السيسى خلال فترته الرئاسية الحالية على أهالى بورسعيد البسطاء وإيضاح كل ما تم على أرض الواقع .

وأضافت أن مصر عامة وبورسعيد خاصة تشهد خطة واضحة لدعم الاستثمار، لافته إلى أنه يتم إنشاء مشروعات قومية من أرصفة بحرية بميناء شرق بورسعيد وأنفاق ومزارع سمكية ومناطق صناعية .

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true