التوقيت الإثنين، 24 سبتمبر 2018
التوقيت 11:39 ص , بتوقيت القاهرة

بالفيديو.. مشادة بين شقيقة سعاد حسنى ونادية يسرى

اتهمت السيدة جنجاه عبد المنعم، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسنى، جهاز الشرطة البريطانية " سكوتلاند يارد"، بالتواطؤ مع نادية يسرى فى جريمة قتل شقيقتها، قائلة: "البوليس لم يقوم برفع البصمات المفترض تواجدها على الترابيزة التى وقفت عليها المرحومة قبل سقوطها.. كما أن نادية يسرى سجلت لأحد البرامج تحتضن وسادة كان متواجد عليها دماء سعاد حسنى ولكن الشرطة البريطانية لم تقم بوضعها ضمن الأحراز للقضية".

وأضافت جنجاه، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الابراشى، ببرنامج "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم"، أن الشبكة التى كانت متواجدة فى البلكونة محل سقوط "سعاد حسنى" لم يكن فى أمكان شقيقتها الصعود والنزول لقصها قبل الانتحار كما يروج، وذلك مثبت لدى المحامى سمير صبرى الذى قام برفع قياسات البلكونة التى تفوق مقاس طول "سعاد حسنى"، مشيرة إلى أن جثمان المرحومة كان يبتعد عن المبنى بمسافة 4 أمتار وهو ما يتعارض مع سقوط منتحر، ويظهر تواجد دفعة من الخلف لسعاد حسنى خلال سقوطها.

 ومن جانبها أكد نادية يسرى، صديقة سعاد حسنى فى السكن بلندن، أن سعاد حسنى هى من قامت بقص الشبكة المتواجدة فى شرفة الشقة، مضيفة: "كل كلمة قيلت فى كتاب جنجاه او البرامج او الاتهامات الموجة لى غلط.. وانا لم افعل شئ".

وردت جنجاه، قائلة : "انتى مش عاوزة تعترفى بجريمتك"، فبادرت "يسرى" قائلة : "مفيش جريمة.. انتوا تتاجرون فى دمها ووضعتم موضوع صفوت الشريف ضمن محتويات الكتاب.. عشان تفضحى اختك من أجل الفلوس".

وجاء رد جنجاه: "انا هفضح أختى .. لمى نفسك عشان مش عاوز اغلط فيكى"، فقالت نادية يسرى: "انا همشى من البرنامج"، فكان رد "جنجاه: "غورى".