التوقيت الخميس، 20 سبتمبر 2018
التوقيت 05:28 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. فاروق حسني : اتجوزت عرفي سنتين .. و هذا شعورى أثناء رسم الموديلات العارية

اعترافات وأسرار ومفاجآت جديدة فى حياة فاروق حسنى وزير الثقافة الأسبق، يكشفها فى الجزء الثانى لبرنامج "سرك فى بير"، المذاع على موقع اليوم السابع، بعدما تحدث فى الجزأ الأول عن علاقته بوالده التى وصفها بـ "المقطوعة"، وأمه التى روى قصصا غريبة معها قبل دخوله كلية الفنون الجميلة، وكيف كانت تعلمه عدم الكذب.
 
الوزير الأسبق يعترف لأول مرة بزواجه السرى "العرفى" لمدة عامين، كما يتحدث عن علاقاته العاطفية بالتفصيل بالسيدة المتزوجة التى أحبها وأحبته وصارت بينهما علاقة إلى أن هاتفه زوجها، وماذا قال له؟!، والأخرى التى صارت بينهما علاقة دون إنجاب، كونه يعتبر وجود طفل فى حياته سيُشغله عن الحياة بأكملها.
 
فاروق حسنى يكشف قصص حبه، ويروى قصة أول مرة ذهب فيها لخطبة فتاة فى الجامعة، ولماذا رفضته والدتها وماذا قالت له فى مشهد وصفه بأول مأساة فى حياته، ويجيب على السؤال، متى ينتهى به شغف الحب، وما هى المواصفات التى يفضلها فى المرأة، ويتحدث فى هذا الشأن عن أهمية وجود المرأة فى الحياة من وجهة نظره.
 
الفنان فاروق حسنى يتحدث عن رأيه فى الزواج، ويرد على السؤال : " لماذا لم يواجه المجتمع بزواجه أثناء ما كانت هناك شائعات سخيفة تُثار حوله؟، وهل بمقدور فاروق حسنى أن يحب الآن و يتزوج أم أن الزمن فاته؟".
 
فاروق حسنى يروى قصصا لأول مرة عن المرات التى رسم فيها موديل عارى، وكواليس أول مرة دخلت عليهم موديل عارى فى الجامعة وماذا قال لهم الدكتور فى الجامعة، ويتحدث لأول مرة عن "فريدة" التى قال عنها إنها حفيدته!.
 
"سرك فى بير" يُعرض على "اليوم السابع" يومى الثلاثاء والجمعة، و يقدمه الزميل محمد السيسى، ويركز على قصص حياة المشاهير من الشخصيات العامة والفنانين والرياضين ورجال الأعمال، من الطفولة وحتى الوصول إلى عالم الشهرة، ويكشف للمرة الأولى عن زوايا خاصة جداً فى حياة المشاهير.