التوقيت الإثنين، 24 سبتمبر 2018
التوقيت 03:15 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. حقوقية بمجال المرأة تروى تفاصيل التحرش بها أمام النادى الأهلى

روت بسمة محمود الحقوقية في مجال المرأة، تفاصيل واقعة التحرش بها أمام نادى الأهلى،بدأت حديثها قائلة إنها كانت أمام النادي الأهلي بالجزيرة فوجئت بشاب يسير خلفها ويقول لها "يا عسل"، وعندما حاولت الاعتراض عليه وجدته يتلفظ بلفظ خارج على جسدها.

وتابعت بسمة حديثها لـ " اليوم السابع " قائلة "نظرت خلفى واعترضت على اللفظ اللي قاله فشتمني ، ووجدت يرتدى جاكت مكتوب عليه النادي الأهلي فتوقعت أنه أحد الموظفين في النادي،فدخلت لأمن النادي فى محالة لردعه ،فاكتشفت أنه ليس أحد الموظفين بالنادي".

 واردفت قائلة "الأمن قالي دا اسمه أشرف وعلى طول بيعمل مشاكل هنا، وعلى الفور توجهت إلى قسم شرطة الجزيرة،لاتخاذ الاجراءات القانونية ضد المتحرش ، وكانت المفاجأة أن رجال الشرطة  بالقسم على دراية بتصرفات ذلك الشخص وبالفعل أرسلوا أفراد من الأمن ليحضروه إلى القسم.

وتابعت: "عندما حضر إلى القسم اعترف بالوقعة، وتم تحرير محضر له برقم 17100 جنح قصر النيل، وتولت نيابة قصر النيل التحقيق معه لإتخاذ الإجراءات اللازمة"،إلا أن النيابة قررت إخلاء سبيل المتهم "أشرف" لحين الانتهاء من تحريات قسم شرطة الجزيرة من الواقعة وإثبات صحتها.

واختتمت بسمة محمود حديثها قائلة "تم إخلاء سبيل المتحرش لعدم تفعيل القوانين الرادعة ضد التحرش حتى الآن رغم تخصيص الرئيس السيسى 2017 كعام للمرأة.