التوقيت الأحد، 23 سبتمبر 2018
التوقيت 08:06 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. كافانى ونيمار يقودان باريس سان جيرمان لفوز ثمين على موناكو

ابتعد باريس سان جيرمان بصدارة الدوري الفرنسى، بعدما حقق فوزاً صعباً على مضيفه موناكو، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "لويس الثانى" فى قمة الجولة 14 من الدورى الفرنسى.

جاء هدف التقدم لباريس سان جيرمان فى الدقيقة 19، عن طريق النجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى، الذى استغل عرضية جوليان دراكسلر، وحولها مباشرة إلى الشباك، بتسديدة مباغتة.

كافانى رفع رصيده إلى 16 هدف فى الدوري الفرنسي هذا الموسم، ليظل متربعاً على صدارة ترتيب هدافى المسابقة، بفارق 3 أهداف عن راداميل فالكاو نجم هجوم موناكو، الذى لم يسجل أى هدف خلال المباراة.
 
وفى الشوط الثانى ضاعف النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا النتيجة للبياسجى، بعدما سجل الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 52. ونجح البرتغالى جواجو موتينيو فى تسجيل الهدف الوحيد لموناكو فى الدقيقة 81 من ركلة حرة مباشرة سددها بشكل رائع للغاية، إلا أن فريقه فشل فى تسجيل هدف التعادل، خلال الدقائق التى تبقت من عمر المباراة، لتنتهى بفوز الضيوف 2 / 1.بهذا الفوز رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 38 نقطة، ليعزز صدارته للترتيب، بينما توقف رصيد موناكو عند 29 نقطة فى المركز الثالث، بفارق الأهداف عن ليون صاحب المركز الثانى.