التوقيت الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018
التوقيت 06:43 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

بالفيديو.. ضبط أكبر مخزن للمبيدات المسرطنة فى القنطرة شرق بالإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الإسماعيلية من ضبط أكبر مخزن مبيدات مسرطنة كانت معدة للبيع  بدائرة مركز القنطرة شرق بالاسماعيلية .

تلقى اللواء محمد على حسين مدير امن الاسماعيلية اخطارا من العميد احمد عبدالعزيز مدير مباحث الاسماعيلية يفيد بورود معلومات مفادها تواجد أحد الأشخاص بمنطقة القنطرة شرق يقوم بتخزين كمية كبيرة من المبيدات المسرطنة والمنتهية الصلاحية و المجهولة المصدر بمنطقة القنطرة شرق.

داهمت الاجهزة الامنية وشرطة المسطحات المائية والبيئة  بالتنسيق والاشتراك  مع إدارة الرقابة على المبيدات بمديرية الزراعة المخزن المحترى عنه وتمكنت من ضبط المدعو  "شوقى .م. ع" مهندس زراعي 62 عاما مقيم القنطرة شرق كما تم  ضبط  4000 عبوة و 80 جركن  من المبيدات منتهي الصلاحية وغير المصرح بتداولها داخل جمهورية مصر العربية بطريقة غير مطابقة للمواصفات الفنية وبمواد مجهولة المصدرو 100 شيكارة كبيرة الحجم من السماد المركب منتهى الصلاحية و مصنع بمواد مجهولة  و1000كيس منتجات سعودية غير مسموح بدخولها مصر من المواد المسرطنة تؤذى الانسان و تدمر التربة الزراعية  وكميات كبيرة من عبوات مواد زراعية مجهولة المصدر مكونه من مشتقات خطرة تؤذى الصحه العامه و تعد تلك المضبوطات هى واحدة من أكبر مخازن المضبوطات بالإسماعيلية.

 تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.