التوقيت الأربعاء، 26 سبتمبر 2018
التوقيت 06:55 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

بالفيديو .. قيادات مديرية أمن كفر الشيخ تستقبل وتطمأن على أبناء الشهداء بالمدارس

شهدت مدارس محافظة كفر الشيخ ، زيارة قيادات مديرية أمن كفر الشيخ، لأنجال الشهداء في إطار سياسة الوزارة الهادفة في أحد محاورها بتوفير كافة أوجه الرعاية لأسر الشهداء .

 قال اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، إن وفداً من ضباط مديرية أمن كفر الشيخ استقبلوا أبناء الشهداء بناءاً على توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، مؤكداً أن هناك تواجد أمني حول المدارس، والاطمئنان لعم وجود أي مخالفات أو اختراقات أو احتكاكات.

وأضاف للـ "اليوم السابع" أن هناك تعاون كامل بين رجال الأمن وبين محافظة كفر الشيخ برئاسة اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة، مؤكداً أنه كلف  العميد محمد الدفراوي مدير إدارة المرور، بالمتابعة الميدانية الشاملة، وتواجد كل الضباط على مدار اليوم ، خاصة أثناء الصباح الباكر وأوقات الذروة، بما يكفل سهولة الحركة وانتظامها في ضوء ما هو متوقع من كثافة مرورية، وتكثيف الخدمات في المواقف والتشديد علي انتظام العمل فيها، والتنبيه علي عمل القطاعات الأمنية بالطرق الرئيسية بمحافظة كفر الشيخ.

وقال مدير الأمن، أنه كلف قسم شرطة المرافق، ومباحث التموين، بالقيام بحملات بمحيط المدارس والجامعات لرفع الإشغالات وضبط الباعة الجائلين وعربات المأكولات غير الصحية، مع فحص المقاهي المجاورة، وتعزيز الخدمات الأمنية النظامية، وضباط قسم العنف ضد المرأة والآداب والتسول بمحيط الجامعات والمدارس والمعاهد، وخاصة مدارس الفتيات والتصدي لكافة صور التجاوزات ومنع وقوع المشاجرات وظاهرة التحرش بمحيط المدارس.

وأكد مدير الأمن، على حسن معاملة المعلمين ومديري المدارس المعاملة اللائقة بوضعهم الوظيفي، حرصا علي دورهم التربوي وحفاظا علي كرامتهم المهنية الاجتماعية والتعاون معهم في مطالبهم بشأن تحقيق الأمن وحفظ النظام .