التوقيت الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018
التوقيت 12:52 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

بالفيديو ..انعقاد الجمعية العمومية لنادى هليوبولس الرياضى للتصويت على لائحتها الخاصة

عقد نادى هليوبوليس الرياضى اليوم الثلاثاء الجمعية العمومية الخاصة به لمناقشة لائحته الخاصة للتصويت عليها، هذا وتكتمل الجمعية العمومية بحضور ٧٥٠٠ صوت ، حيث يوجد إقبال من الأعضاء منذ فتح باب التصويت فى التاسعة من صباح اليوم والذى سيستمر حتى السابعة مساء .

وقد شهدت العمومية حضور شريف إسماعيل رئيس الوزراء ورافقه المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة  للتصويت، هذا فى حضور هارون التونى رئيس النادى وأعضاء مجلس الإدارة  لمتابعة الجمعية، حرص الإعلامى شريف مدكور على حضور ،كما حضر كريم سالم النائب عن دائرة مصر الجديدة و معه  النائبة هالة أبو علم ، كما حضرت الفنانة هايدى كرم للإدلاء بصوتها.

وقال كريم سالم عضو مجلس النواب عن دائرة مصر الجديدة أن هناك لجنة مشكلة من قبل مجلس إدارة النادى  مكونة من 10 اعضاء  منوط بها عمل لائحة خاصة بنادى هليوبولس حيث تم تعديل كافة العوائق الموجودة داخل الائحة الاسترشادية ومنها العلاقة بين فروع النادى والمقر الرئيسى .

أضافت هالة السعيد، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى أن النوادى الاجتماعية فى مصر تعد ممبر هام للغاية .

ومن جانبه قال عمرو يكن عضو مجلس إدارة نادى هليوبولس أن الائحة المعدة من قبل أعضاء النادى ستظل لأعضاء النادى للأبد حيث انه سيدار بها النادى فى الفترة القادمة ، كما نصح أعضاء النوادى الإجتماعية الأخرى ان يحافظوا على الجمعية العمومية الخاصة بهم، حيث أن الائحة الموضوعة من قبل اللجنة الاولمبية  يوجد فيها بنود لا يمكن أن تطبق على كافة الأندية .