التوقيت الأحد، 23 سبتمبر 2018
التوقيت 12:50 ص , بتوقيت القاهرة

بالفيديو..جابر القرموطى يذهب لعمله راكباً دراجة هوائية..يؤكد: الناس مستحملة الغلاء حباً للوطن

أعلن الإعلامى جابر القرموطى، تضامنه مع الدولة المصرية فى أزمة ارتفاع المحروقات، لافتاً إلى أنه يعمل الآن على ترغيب المواطنين فى ركوب الدراجات الهوائية، وتابع:" فقلت أروح شغلى فى مدينة الإنتاج الإعلامى بالعجلة..فركبتها من ميدان لبنان للمدينة".

وأضاف "القرموطى"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية النهار "One"، أن على الحكومة المصرية أن تكون رحيمة بالمصريين فى رفع الأسعار، مشدداً على أن حب المواطنين لوطنهم هو الدافع وراء تحملهم مثل هذه الزيادات، وتابع:" أنا عارف أن الناس مبقتش مستحمله لكن حبهم للوطن خلاهم يتحملو .. للصبر حدود والضغط لازم يكون رحيم".

ولفت الإعلامى جابر القرموطى، إلى أنه صحفى بجريدة الأهرام ومازال يعمل بها وفى حال حساب ما يتقاضاه على مصروفاته الأساسية لن يكفيه مطلقاً، وتابع:" ولذلك أنا أعلم أن الناس متحملة كتير والواحد بيطر أنه يضغط نفسه كى يسير أموره".

وعرض "القرموطى"، فيديو يظهر رحلته من ميدان لبنان إلى مدينة الإنتاج الإعلامى وهو على الدراجة الهوائية، وتابع ضاحكاً:" أنا مش عارف ليه التقرير فيه ردوش والتقارير بتعتنا بتضرب.. أه لو أعرف مين بيخزوقنا فى التقارير".