التوقيت السبت، 22 سبتمبر 2018
التوقيت 07:55 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

بالفيديو.. مدعى أنه المهدى المنتظر يهرب من قريته خوفا من بطش الأهالى.. ويؤكد: أنا غلطان

قدم أحمد عبد الباقى " المدعى بأنه المهدى المنتظر " اعتذارًا لمشيخة الأزهر وعلماء الدين عن ادعائه انه المهدى المنتظر، مؤكدًا أنه سيحتفظ بالعلم الذى وهبه الله له لنفسه بعدما وجد عدم استجابة من علماء الأزهر والأوقاف لما يقول وأنه وجد معارضات كبيرة من أهله وذويه بل ومن أهل قريته ما جعله يتراجع عن ادعائه.

وقدم المدعى بأنه المهدى المنتظر الاعتذار لعلماء الأزهر ولكل المسلمين بشتى بقاع الارض مؤكدا انه لم ينتمى لاى حزب او جهة سياسية أو دينية لافتا أنه من المؤكد أن إرادة الله لم تشأ للاستفادة من علمه.

وكان" اليوم السابع " قد نشر أن أحمد عبد الباقى المقيم بعزبة التل التابعة لقرية الشرقاية مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية يدعى أنه المهدى المنتظر تحت عنوان "دبلوم صنايع ويدعى أنه المهدى المنتظر".. بالفيديو والصور.. شاب بالشرقية يطالب العلماء بمناظرته.. ويؤكد: أتحدى أهل الأرض بعلمى وسأحلها إلى جنة ونعيم.. مستشار وزير الأوقاف: دعوته باطلة وظهور المهدى أمر غيبى"


وقال انه يحمل كتاب جديد اسمه "السبع المثانى " وابجدية جديدة تغير مسار العالم إلى رخاء بعد أن يخرج الكنوز التى تحت الأرض ويعم السلام والمحبة على العالم بدلا من الحرب والدمار كما أنه لديه القدرة أن يناقش كل العلماء بالحجة بالعلم الذى وهبه الله له من خلال هاتف يملى عليه العلم ويلح عليه أنه المهدى المنتظر.

وعقب نشر اليوم السابع، تصريحات مدعى أنه المهدى المنتظر، واجه انتقادات عديدة من أهالى قريته، ما دفعه للهروب خارج بلدته خوفا من بطش الأهالى به، وتواصل مع اليوم السابع لتقديم اعتذاره للأهالى والمسلمين جميعا عن إدعائه.