التوقيت الأحد، 23 سبتمبر 2018
التوقيت 04:24 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

بالفيديو.. محمود بكري : لايشرفنا أن يكون الإرهابيين من "قنا" وعدد من الإعلاميين يثيرون الفتن وعلى الدولة توفير فرص عمل للشباب

قال  محمود بكري الكاتب الصحفي ورئيس مجلس إدارة جريدة الأسبوع ، إن المؤامرات على مصر مستمرة ، لأنها رمانة المزان في المنطقة وجيشها من أفضل 10 جيوش على مستوى العالم ، وإسرائيل تشعر بالخطر من قوة الجيش المصري ، مؤكداً أنه لايشرفه أن تكون النماذج الإرهابية  المتسببة للأحداث الأخيرة من محافظة قنا.

جاء ذلك خلال الندوة التي أقيمت بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ تحت عنوان "الشباب وبناء مصر الجديده.. أمال وطموحات"تحت رعاية وحضور الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة، ومحمد أبو غنيمه السكرتير العام المساعد لمحافظة كفر الشيخ ، حاضر فيها الكاتب الصحفي ورئيس مجلس إدارة جريدة الأسبوع محمود بكري، وحضور الدكتور عبد الله علام عميد كلية الأداب  .

وأضاف بكري ، هناك عدد من الأعلاميين يثيروا الفتن ، ومصر تمر بمرحلة عصيبه في تاريخها في مواجهة الإرهاب في ظل تحديات كبيره ، ويجب على الإعلام لابد أن يتحلى بالمصداقيه والدقه في نشر الأخبار والبعد عن الأخبار المضلله التي تهدف إلي إثارة الفتن والفوضي ، وعلى الدولة توفير فرص عمل للشباب ، مشيراً أن الإنتخابات البرلمانية الماضية أعطت فرصة كبيرة  للشباب لم تكن من قبل  ليكونوا أعضاء بمجلس النواب ،مؤكداً أنه فخور بما شاهده داخل أسوار جامعة كفرالشيخ تلك الجامعه التي تسير على ركب التقدم بين الجامعات العالمية.

وقال الدكتور  ماجد القمري ، إن الشباب هم الحاضر وكل المستقبل وأن بناء الأمم يعتمد علي سواعد وفكر الشباب لانه له دور كبير في التنميه وبناء مصر الحديثه وله دوركبير في  الدفاع عن الوطن من خلال عدم الإندفاع وراء الشائعات التي تنتشر علي مواقع التواصل الإجتماعي .