التوقيت السبت، 22 سبتمبر 2018
التوقيت 09:14 م , بتوقيت القاهرة

بالفيديو.. مصرف بالمنوفية يتحول إلى مقبرة للماشية النافقة

فى سيناريو جديد من سيناريوهات الإهمال والمشاركة فى نشر الأمراض والاوبئة بين المواطنين، ووسط حالة من الإستغراب بين جميع المواطنين الذين يشاهدون المنظر العام، دون أن يتحرك ساكنا، بل يزداد الأمر سوءا بزيادة الفاجعة وازداياد الأزمة لأنتشار كمية كبيرة من الحمير النافقة بأحد المصارف المتواجدة بمدينة أشمون بمحافظة المنوفية، والتى تواجد بها العشرات من الحمير النافقة والمتعفنة والمتحللة.

رصدت عدسات " اليوم السابع " الكارثة بمصرف سبل بأشمون، والذى حوى العشرات من الهياكل والجثث النافقة للحمير، والتى تحول بعضها إلى روائح كريهه يكاد يمر المواطن من جوارها بالكاد، بالاضافة إلى إنتشار بقايا تلك الحمير على جانبى المصرف، الأمر الذى ينذر بكارثة من أنتشار العديد من الأمراض بين المواطنين.

وقال رضا محمد، أحد المواطنين، أمر يوميا من على هذا المصرف والذى يجاور مستشفى من أكبر المستشفيات بمحافظة المنوفية، ولكن هذا الامر لم يمنع المصرف من تواجد كميات كبيرة من الحمير النافقة المتواجدة بالمصرف بشكل دورى.

وأضاف على محمد، أحد المواظنين، نشاهد المنظر يوميا عند ذهابنا إلى اعمالنا وبعد العودة، بالاضافة إلى الروائح التى تنتجها هذه الحمير النافقة عقب تحللها فى هذا المصرف الامر الذى أدى إلى زيادة حالات الامراض والاوبئة بين الكثير من المواطنين.

وطالب الأهالى بأن يتم التطهير بهذا المصرف من هذه الحيوانات النافقة حفاظا على حياة المواطنين المتواجدين بجوارة ومن اجل تحقيق الامان لهم وتوفير حياة كريمة لهم.