التوقيت الخميس، 20 سبتمبر 2018
التوقيت 10:18 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

بالفيديو ..سقوط أمطار غزيرة على بورسعيد

قال محمد السحراوي نقيب الصيادين ببورسعيد ، اليوم الأربعاء ، في تصريحات خاصة "لليوم السابع" انه لم يغلق ميناء الصيد ابوابه امام الصيادين ولكن توقف العمل به يعود الي عزوف الصيادين للدخول في رحلات الصيد نظرا لشدة الرياح وارتفاع الامواج التي تصل من مترين ل 3 امتار وفي مثل هذه الاجواء يكون هناك هروب من الاسماك .

 

و اكد مصدر بهيئة قناة السويس  لـ"اليوم السابع" علي سير وانتظام العمل بموانئ بورسعيد وان الملاحة تسير بشكل طبيعي داخل المجري الملاحي لقناة السويس ولم تتوقف حركة عبور السفن في الدخول والخروج من والي الموانئ .

 

واضاف مصدر من داخل ديوان عام محافظة بورسعيد أنه لم ترصد غرفة العمليات الرئيسي بديوان عام المحافظة والغرف الفرعية بالاحياء والمديريات اية شكاوي او وقوع اية حوادث نتيجة لتقلبات الاحوال الجوية والرياح الشديدة .

 

وفي نفس السياق فقد قامت المحلات التجارية باغلاق ابوابها وشهدت الحركة التجارية ركود بأسواق بورسعيد بسبب سوء الاحوال الجوية ،نظرا لشدة الرياح المحملة بالاتربة وسقوط الامطار بغزارة علي كافة الانحاء  .

 

شهدت محافظة بورسعيد ، منذ قليل ، تساقطا غزيرا للامطار ، ورياح شديدة محملة بالاتربة في ظل استمرار سوء الاحوال الجوية التي كانت قد بدأت منذ عدة ايام.

هذا وقد قام المارة بالشوارع بالهروب من تحت الامطار وارتدوا الملابس الشتوية الثقيلة ذات القبعات لحمايتهم من الامطار .

ويذكر انه كانت قد اصدرت الهيئة العامة للارصاد الجوية بيانا اشارت فيه الي ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا مع فرصة لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية ، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على معظم الأنحاء وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحرين الأحمر والمتوسط.

واضاف البيان ان حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج فيه مابين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية ودرجات حرارة بورسعيد الصغري 13 والعظمي 17