التوقيت الأربعاء، 19 سبتمبر 2018
التوقيت 03:34 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

بالفيديو.. محافظ الأقصر يستقبل 180 رجل أعمال لدعم مستشفى علاج الأورام بالمجان

أستقبل محمد بدر محافظة الأقصر، منذ قليل، أكثر من 180 رجل أعمال من كبار الداعمين للأعمال الخيرية، وذلك لدعم استكمال المرحلة الثانية والثالثة لمستشفى أورام الأقصر بمدينة طيبة الجديدة، وقدم لهم التحيه علي دورهم الكبير في خدمة مرضي السرطان بمحافظات الصعيد.

ولدي وصول الضيوف استقبلتهم فرقة الفنون والآلات الشعبية والتنورة التابعة لقصر ثقافة الأقصر، وكذلك قام بتنظيم وصول الضيوف فريق من الكشافة والجوالة بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الاقصر.

وكان في استقبال رجال الأعمال من مختلف أنحاء القاهرة خلال وصولهم لمطار الأقصر الدولي، كل محمود مطعني مدير العلاقات العامة بمحافظة الأقصر، ومحمود فؤاد ومحمد فريد قيادات المستشفي، وعدد من قيادات محافظة الأقصر ومديرية الأمن، حيث أن هؤلاء الضيوف يعتبرون المساهمين والداعمين الأساسيين فى تشييد هذا الصرح الطبى الكبير فى وقت قياسى، والذى قدم الخدمة لأكثر من 2000 مريض من محافظات الأقصر وقنا وأسوان وسوهاج والبحر الأحمر والوادى الجديد حتى الآن.

ومن المقرر أن يتفقد الوفد مراحل العمل ومنظومة الخدمات الطبية داخل المستشفى والتى تتوافق ومثيلاتها فى اكبر المؤسسات الطبية المتخصصة فى علاج الأورام فى العالم، كما يطلع الوفد الزائر على احدث الأجهزة الطبية، والتى يقدم المستشفى من خلالها أحدث خدمات علاج السرطان لمرضى السرطان فى محافظات الأقصر وقنا وسوهاج وأسوان والوادى الجديد والبحر الأحمر بالمجان تماماً.

ومن جانبه أكد المهندس حسام القبانى رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، أن الوفد الزائر سوف يطلع على خطط توسعات المستشفى فى الفترة القادمة وخطط العمل فى تنفيذ المرحلة الثانية لكى يصبح المستشفى واحد من اكبر المؤسسات الطبية المتخصصة فى علاج السرطان عالمياً.