التوقيت الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018
التوقيت 09:23 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

بالفيديو.. "فالكون" توقع عقد وكالة تجارية مع شركة أمريكية لأجهزة الأمن

انطلقت فعاليات مؤتمر فالكون جروب للأمين والحراسة، لتوقيع عقد وكالة تجارية مع شركة رابيسكان الأمريكية، وهى واحدة من أكبر الشركات المتخصصة فى مجال تكنولوجيا النظم الأمنية فى العالم، وذلك فى مؤتمر صحفى يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بقاعة المؤتمرات الخاصة بالشركة.

 

وكان وفد من شركة "فالكون"، قد عقد عدة اجتماعات فى فرنسا مع الشريك الجديد استمرت لشهور، لتنجح فى النهاية فالكون جروب فى الحصول على أكبر عقد فى مجال الأجهزة الأمنية فى الشرق الأوسط، والذى يتيح لفالكون بيع وتسويق كل منتجات شركة رابيسكان.

 

وتستعد فالكون ورابيسكان لدراسة مقترح التصنيع المشترك، الذى تم دراسة البدء فيه خلال زيارة ممثلى شركة فالكون لمطار شارل ديجول فى باريس، حيث يعمل المطار بأكمله بأجهزة تأمين من شركة رابيسكان العالمية.

 

وسمحت السلطات الفرنسية لوفد فالكون جروب بزيارة المطار، والدخول إلى مكان تفتيش الأمتعة ومعاينة كل الماكينات والتقنيات المستخدمة فى هذا الشأن.

 

ومن المقرر أن يوقع على العقد شريف خالد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدى لفالكون جروب، ولؤى مدرس عن شركة إتش تى دى اس وفرانك بالدوين عن رابيسكان، وتم توجيه الدعوة لعدد من الشخصيات العامة، وعملاء فالكون والشركات العاملة فى مجال الأمن لحضور التوقيع.