التوقيت الإثنين، 24 سبتمبر 2018
التوقيت 11:43 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

بالفيديو.."الأسطورة" فى حلوان..سيدة تضرب شابا ألبسته قميص نوم:"شرفى وشرف جوزى"

مازالت وقائع تقليد الأعمال الدرامية التى تدعو وتحرض على العنف والبلطجة تتجسد أحداثها فى الشارع المصرى، وتحديدا على غرار مسلسل الأسطورة، عندما قام النجم محمد رمضان الذى يجسد شخصية ناصر الدسوقى، والذى انتقم لزوجته "شهد" من أحد جيرانها وهو "مرسى"، عندما سرب صورها وهى بقميص النوم، فقام بضربه فى الشارع أمام الجيران وألبسه نفس قميص النوم الذى سربه.

تفاصيل ذلك العمل الدرامى تجسدت تفاصيله مجددا، بنفس السيناريو والتفاصيل، حيث شهدت منطقة حلوان واقعة مماثلة، بعد أن تعرض مسجل خطر إلى ربة منزل ومعاكستها ، والتى تعد زوجة مسجل خطر محبوس على ذمة إحدى القضايا، وظل يتعرض لها فى الشارع بمنطقة المشروع الأمريكى فى حلوان، وهو ما دفعها لإبلاغ شقيق زوجها المسجل أيضا عما حدث.

وعلى الفور استعان المسجل بعدد من أصدقائه المسجلين، وبدأوا تنفيذ أحداث المشهد الدرامى كما جاء فى المسلسل، وقاموا بالاعتداء على المسجل الذى تعرض لزوجة شقيقه، وإحداث اصابته بجروح سطحية بأسلحة بيضاء، ومن ثم تجريده من ملابسه فى الشارع وارتدائه "قميص نوم" وسط ذهول أهالى المنطقة .

واصطحب المسجلون المتهم وجابوا به المنطقة بالكامل وهو يرتدى "قميص نوم"، انتقاماً منه على معاكسته زوجة مسجل خطر من زملائهم.

من جانبه أكد مصدر أمن مسئول، أنه فور تلقى رجال مباحث حلوان إخطارا بوقوع الحادث، أسرعوا بإجراء التحريات التى أكدت صحة الواقعة، وعلى الفور تمكنوا من القبض على زوجة المسجل خطر المحبوس، وضبط شقيق زوجها المسجل واثنين آخرين ممن نفذوا الواقعة، بالإضافة إلى ضبط المجنى عليه.

وأشارت التحريات إلى أن المجنى عليه كان دائم التعرض لزوجة المسجل خطر المحبوس، وكان يحاول مراودتها عن نفسها، إلا أنها أخبرت شقيق زوجها بما حدث مما دفعه للاستعانة بزملائه وتنفيذ الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهمين إلى النيابة التى باشرت التحقيق.