التوقيت الإثنين، 24 سبتمبر 2018
التوقيت 11:50 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو..تغريم سيرينا وليامز 17 ألف دولار

أمرالاتحاد الأمريكي للتنس بفرض غرامة على سيرينا وليامز تبلغ 17 ألف دولار بسبب انتهاك اللوائح خلال نهائي بطولة أمريكا المفتوحة.

وفى وقت سابق، وقعت مشادة بين اللاعبة الأمريكية سيرينا وليامز وحكم مباراة فى نهائى أمريكا المفتوحة، حيث خسرت سيرينا وليامز فى المباراة التى أقيمت أمس وفازت فيها اليابانية نعومى أوساكا على منافستها البالغة من العمر 36 عاما، وحاملة 23 لقبا فى البطولات الكبرى.

وخلال المباراة، حذر الحكم كارلوس راموس اللاعبة وليامز على خلفية ملاحظته أنها تتلقى "تعليمات" من المدرجات، أى من المنطقة المخصصة لمدربها والمقربين منها.

وتصاعدت حدة المشادة بعدما غرم الحكم اللاعبة بحذف نقطة من رصيدها فى المباراة، مما دفعها إلى تحطيم مضربها على أرض الملعب لتطالبه وهى فى حالة غضب ودموع منهمرة بالاعتذار، واصفة الحكم باللص والكاذب.

 كما قام الحكم بمعاقبة وليامز للمرة الثالثة، وهذه المرة بغرامة شوط كامل، ما منح أوساكا التقدم (5-3)، وجعلها على بعد شوط واحد من الفوز بالمباراة وإحراز اللقب، وهو ما نجحت فيه.

وبخسارتها نهائى أمريكا المفتوحة، تكون وليامز قد فشلت للمرة الثانية فى معادلة الرقم القياسى المطلق لعدد ألقاب البطولات الكبرى، الذى تحمله الأسترالية مارغريت كورت (24)، وذلك بعدما خسرت أيضا فى يوليو الماضى نهائى بطولة ويمبلدون الإنجليزية أمام الألمانية أنجيليك كيربر.

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true