التوقيت الأربعاء، 26 سبتمبر 2018
التوقيت 02:34 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. رأى أجيرى فى صلاح وجائزة الأفضل فى العالم

أجرى المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، خافيير أجيري، حوارًا مع راديو «ماركا» الإسباني، مساء الأربعاء، تحدث فيه عن العديد من الأمور، من أبرزها رأيه فى نجم المنتخب القومى ونادى ليفربول محمد صلاح، ورأيه فى القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب فى العالم المقدمة من الاتحاد الدولى «فيفا»، وعن المنتخب الذى كان مهتمًا بتدريبه قبل تعاقده مع المنتخب المصري.

وقال «أجيري» عن رأيه فى «صلاح»: «هو شاب أصبح مركز اهتمام الجميع، يقارن بـ(لوكا) مودريتش و(ليونيل) ميسى وكريستيانو (رونالدو).. ما يجب تحية لاعب مثله عليه هو تواضعه».

وتابع متحدثًا عن قدومه إلى مصر: «كنت أيضًا مهتمًا بتدريب كوريا الجنوبية، لكن فى الأخير وافقت على تدريب مصر، لآتى هنا وأتحدث مع الناس، لأنه شئ لطيف جدًا، وهناك مشروع مثير للعمل عليه».

ورد المدرب المكسيكى عن الأسماء التى صوت لها للحصول على جائزة الأفضل فى العالم الخاصة بـ«فيفا»: «اللاعبون الثلاثة الذين صوت لهم هم صلاح و(أنطوان) جريزمان ومودريتش، بهذا الترتيب».

وأفصح عن رأيه بخصوص استبعاد «جريزمان» من الترشيحات للجائزة، الأمر الذى وصفه اللاعب الفرنسى فى حديث لصحيفة «ليكيب» الفرنسية بـ«الغريب والمؤسف»: «الحقيقة أنه كما يقول جريزمان، ماذا عليه أن يفعل أكثر بعد الفوز بثلاثة نهائيات (للترشح للجائزة)».

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true