التوقيت الأحد، 23 سبتمبر 2018
التوقيت 10:36 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. المنتخب يحشد أسلحته الهجومية لاصطياد غزلان النيجر

يدخل المنتخب الوطنى اختباراً جديداً عندما يلتقى النيجر فى الثامنة مساء، اليوم السبت، على ملعب برج العرب، ضمن الجولة الثانية بالمجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التى تقام فى الكاميرون 2019.

 

ويبحث الفراعنة، بقيادته الفنية الجديدة، خافيير أجيرى، عن تحقيق نتيجة إيجابية، لإنعاش آماله فى الصعود للبطولة، حيث يتزيل الفراعنة المجموعة بدون رصيد، بعد خسارته من تونس بهدف نظيف ليتصدر نسور قرطاج المجموعة بثلاث نقاط، وبفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه النيجر وسوازيلاند، اللذين تعادلا سلبيا فى الجولة الأولى.

 

شهد المعسكر الذى دخله المنتخب ببرج العرب حالة من الانضباط والهدوء والتفاؤل، بعد استجابة اتحاد الكرة للمطالب التى حددها محمد صلاح، نجم الفراعنة خلال الخطابات التى أرسلها عبر محاميه رامى عباس، ويراهن أجيرى على محمد صلاح الذى يعيش أفضل حالاته بعد حصوله على ثالث أفضل لاعب فى أوروبا، فضلا عن اختياره للمنافسة على جائزة أفضل لاعب فى العالم.

 

وينتظر أن يخوض المنتخب المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومحمد حمدى وعلى جبر وأحمد حجازى وأحمد المحمدى، ومحمد الننى وطارق حامد وعمرو وردة ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه وصلاح محسن.

 

من جانبه، قال خافييرأجيرى: «أعرف أنها مباراة صعبة، وأرغب فى بداية مشوارى بطريقة إيجابية من أجل التأهل لكأس الأمم الأفريقية وهى مهمتى الأولى، ومباراة النيجر هى أول خطوة ونأمل فى عبورها بسلام لتحفيز اللاعبين على استكمال مشوار التصفيات بقوة».

 

وأضاف أن المعسكر شهد حالة من الجدية والمنافسة بين اللاعبين، ما ساعدنا على التعرف بسرعة على مستويات اللاعبين الفنية والبدنية، كما ركزنا على رفع معدلات اللياقة البدنية التى نحتاجها خلال المباراة لمجاراة المنافس، وأشار إلى أن هدفه ظهور المنتخب بشكل قوى، وتكليل الجهود بفوز يسعد الجماهير ويمنح اللاعبين دفعة قوية للمرحلة المقبلة.

 

على الجانب الآخر، يرفع منتخب النيجر، بقيادة فرانسوا زهوى، شعار التحدى أمام الفراعنة، آملا تحقيق نتيجة إيجابية تزيد من حظوظه فى التأهل، بعدما حصل على نقطة من تعادله مع سوازيلاند فى الجولة الأولى، واختتم النيجر الملقب بالغزلان تدريباته، أمس، على الملعب الرئيسى لاستاد برج العرب، بعدما اكتملت صفوفه بوصول اللاعبين هينيكوى وأمادو ديجيبو بعد منتصف الليل وداووا، فجر غد، وحذر زهوى لاعبيه من الهجمات المرتدة للفراعنة خلال المحاضرة الأخيرة، مطالبا إياهم بضرورة غلق المساحات أمام محمد صلاح الذى اعتبره مصدر الإزعاج والذى يجيد التهديف بفضل مهارته وقدرته على خداع المدافعين.

 

وينتظر أن يخوض النيجر المباراة بتشكيل مكون داوودا كاسالى فى حراسة المرمى، وسولى سالامون وكوروما فاسحوما وعثمان دياباتى وكاتاكورى بورميا ويوسف داوودا وماهامانى سيسيه وعبدالمجيد وسومانا وموسى مازو وموديبو سيديبى.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true