التوقيت الخميس، 20 سبتمبر 2018
التوقيت 08:19 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الإعلان عن سوبر مصري إماراتي بين الأهلي والعين فى ديسمبر

أكد محمد كامل رئيس برزنتيشن سبورتس، أن الشركة بصدد التجهيز لمباراة سوبر مصرى إماراتى تجمع بين الأهلي بطل الدورى المصرى والعين نظيره فى الإمارات.

وقال كامل فى المؤتمر الصحفى المنعقد بأحد فنادق القاهرة أن المباراة ستجمع بطلى الدورى فى مصر والإمارات وستقام من مباراة واحدة، وسيطلق عليه كأس زايد، وتم الاستقرار مبدئيا على شهر ديسمبر المقبل لإقامة المباراة.

من ناحية أخرى قال عبد الله ناصر الجنيبي رئيس لجنة دوري المحترفين الإماراتي، إن اختيار إقامة السوبر الإماراتى بين العين والوحدة فى القاهرة، جاء بسبب قرب مصر إلى قلوب كل الإماراتيين، فالشيخ زايد كان يكن كل الحب والاحترام للشعب المصري الجديد، لذلك قررنا انطلاق الموسم الجديد بإقامة السوبر الإماراتي في القاهرة.

وأضاف الجنيبي خلال المؤتمر الصحفي المقام بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، أن الاستقبال الطيب من الشعب المصري ليس مفاجأة، لان الكل يعلم مدى الحب والتقدير الموجود في كل المصريين لشقيقهم الشعب الإماراتي.

وتوجه بالشكر إلى شركة بريزنتيشن على دعمها الكبير للسوبر الإماراتي، وكافة المسئولين الذين يعملون من أجل نجاح السوبر الإماراتي في قلب القاهرة.

ويستضيف ملعب 30 يونيو "ألدفاع الجوي" مباراة السوبر الإماراتي الثامنة عشر، في الثامنة مساء غد السبت، بين فريقي العين والوحدة، بتنظيم من شركة بريزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية.