التوقيت الأربعاء، 19 سبتمبر 2018
التوقيت 10:09 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو .. المقاصة "وصيف الأهلى" فى قائمة الأكثر فوزاً على الزمالك

يستعد فريق الزمالك لملاقاة نظيره مصر المقاصة فى التاسعة من مساء اليوم الخميس على ستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري .

 

مباراة الزمالك والمقاصة تعتبر منافسة من نوع خاص على هامش الدوري المصري، لما تتمتع به من ندية و إثارة بين الفريقين لاسيما بعد أن خطف الفريق الفيومى لقب "وصيف الأهلى" فى قائمة الأندية الأكثر فوزاً على الفارس الأبيض .

ويعاني الفريق الأبيض من تراجع نتائجه بشكل ملحوظ أمام المقاصة، حيث التقى الفريقان في 10 مباريات بالدوري، فاز الزمالك في 3 مواجهات مباريات، مقابل 6 انتصارات لأبناء الفيوم، وتعادل وحيد، والغريب أن الزمالك لم يحقق أى انتصار فى آخر عامين وبالتحديد منذ 22 مايو 2016، حيث فاز الأبيض بنتيجة 3 / 1 .

 

ليصبح المقاصة صاحب المركز الثانى فى قائمة الاندية الاكثر تفوقاً على الزمالك من بين أندية الدوري، وهى القائمة التى يعتليها الأهلى بتفوقه فى مواجهات القمة على غريمه التقليدى حيث تقابل الأهلي والزمالك في 116 مباراة في الدوري المصري، وكانت الغلبة أيضاً للشياطين الحمر الذين حققوا 43 انتصار، مقابل 26 فقط حققهم الفارس الأبيض، فيما انتهت 47 مواجهة بالتعادل.

عدد الأهداف التى شهدتها هذه اللقاءات بلغ 243 هدفاً، 143 منهم سجلهم المارد الأحمر، و100 أحرزهم أبناء مدرسة الفن والهندسة.