التوقيت الجمعة، 21 سبتمبر 2018
التوقيت 01:24 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو...يوفنتوس يرفض بيع بيانيتش إلى ريال مدريد مقابل 60 مليون يورو

أشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن مسئولى يوفنتوس وجهوا صفعة قوية إلى إدارة ريال مدريد ورفضوا انتقال ميراليم بيانيتش إلى البيانكونيرى مقابل 60 مليون يورو وقرروا فى الوقت نفسه تجديد عقده حتى يونيو 2021.

وضم مسئولو ريال مدريد نجم خط وسط يوفنتوس إلى جانب تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ لضم أحدهما لتعويض رحيل الكرواتى ماتيو كوفاسيتش إلى تشيلسى الإنجليزى على سبيل الإعارة.

 

كما أضافت الصحيفة أن برشلونة الغريم التاريخى للنادى الملكى، كان يسعى أيضا لضم بيانيتش، لكنه تراجع عن إتمام الصفقة بعد أن طلب يوفنتوس الحصول على 80 مليون يورو مقابل التخلى عن اللاعب.

وكشفت الصحيفة عن دور البرتغالى كريستيانو رونالدو فى إقناع إدارة يوفنتوس بعدم بيع البوسنى ميراليم بيانيتش إلى ريال مدريد بسبب أهميته فى خط الوسط.

رئيس يوفنتوس يطمح فى حصد كل البطولات الموسم الجديد

أبدى أندريا أنييلى، رئيس نادى يوفنتوس الإيطالى، رغبته الشديدة فى فوز "السيدة العجوز" بجميع البطولات خلال الموسم الجديد 2018 - 2019.

وقال أنييلى، فى تصريحات لقناة يوفنتوس الرسمية، "سيكون عامًا صعبًا، لكن يجب أن ننتقل من الحلم إلى الأهداف، دوري أبطال أوروبا يجب أن يكون هدفنا هذا الموسم، وكذلك الدورى الإيطالى وكأس إيطاليا".

وشدد رئيس يوفنتوس، خلال تصريحاته، على أنه يجب وضع هدف الفوز بكل شىء خلال الموسم الجديد، مؤكداً أن تحقيق ذلك يتطلب من أليجرى وجهازه المعاون العمل بجدية كل يوم من أجل جنى الثمار فى النهاية، على حد وصفه.

واختتم أندريا أنييلى تصريحاته قائلاً "سيكون موسما صعبا مليئا بالعاطفة ولا أستطيع الانتظار حتى نبدأ".

وكان يوفنتوس الإيطالى قد أبرم عددا من الصفقات فى الميركاتو الصيفى، أبرزها كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد مقابل 105 ملايين يورو.

 
 
 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true