التوقيت الجمعة، 21 سبتمبر 2018
التوقيت 09:08 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

شاهد في دقيقة.. 5 محطات تاريخية في رحلة الحضري مع الفراعنة

أعلن عصام الحضري حارس مرمى النادي الإسماعيلي الحالي والأهلي والزمالك السابق، اعتزاله الدولي لكرة القدم، بعد ما يقرب من 22 عامًا مع الفراعنة، حيث شهد مشواره الدولي الكثير من البطولات والإنجازات، أخرها أن يصبح أكبر حارس مرمى يشارك في كأس العالم، في النسخة الأخيرة التي أقيمت في روسيا والتي توجت بها فرنسا على حساب المنتخب الكرواتي.

1_ خاض الحضري أول مباراة له بقميص المنتخب المصري أمام ليبيريا في أبريل 1997 بعد الجلوس احتياطيًا لنادر السيد لنحو 4 سنوات، حيث بدأ مشواره الذي شهد الكثير من الإنجازات والبطولات.

2_ توج عصام الحضري مع المنتخب المصري بأول بطولة، عام 1998، عندما توجوا بكأس الأمم الإفريقية في بوركينا فاسو، حيث كان احتياطيًا وقتها.

3_ توج الحضري بكأس الأمم الإفريقية عام 2006، والتي أقيمت في مصر، حيث كان له الدور الأكبر في النهائي بعد أن تصدى لركلتين جزاء أمام كوت ديفوار كما قاد الفراعنة للتتويج بلقبى 2008 و 2010 .

4_نجح السد العالى فى قيادة الفراعنة للتأهل لكأس العالم بروسيا بعد 28 عاماً من الغياب ليسجل إسمه بحروف من ذهب فى ذاكرة الكرة المصرية

5_ شارك الحضرى أمام المنتخب السعودي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم، حيث أصبح أكبر لاعب في تاريخ المونديال بعمر 45 عاما و161 يومًا ومارس هوايته وتصدى لضربة جزاء من فهد المولد وقتها.

 
 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true